fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مران الأهلي يحمل مفاجأة سعيدة للجماهير وقرار موسمياني قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويستعد المارد الأحمر بكل قوة من أجل مواجهة الإسماعيلي، بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

 

وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران.

 

وأدى ثلاثي حراسة المرمى كل من على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية منفردة بقيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس بالفريق على هامش المران الجماعي.

 

ويأتي ذلك بعد صعود الأهلي إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1ـ1.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عاجل| لجنة التخطيط بالأهلي تمنع رحيل نجم الفريق بالشتاء وتهدد إدارة النادي بالضياع حال خروجه


كما حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمدة 30 دقيقة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.


وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية بالفيديو خلال المحاضرة.
واستأنف الأهلي تدريباته بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين.

 

ومن المقرر أن يغادر الأهلي القاهرة اليوم، للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا للمباراة المرتقبة في بداية مشواره بمسابقة الدوري.

 


وشهد المران تأدية وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا بدنيًا منفردًا في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ومن جانبه قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالنادي أن اللاعب حالته مستقرة للغاية وتعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

وغادر وليد سليمان مباراة الأهلي والحرس الوطني لإصابته بارتجاج خفيف في المخ، بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها عقب المباراة ذلك.

 

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني حدد برنامجًا تدريبيًا لوليد سليمان اليوم وغدا في الجيم، وسينتظم في التدريبات الجماعية بعد مباراة الإسماعيلي، بالدوري.

 

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …