fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مرتجي يكشف نصيحة مورينيو للأهلي ويبعث رسالة للواهمين في العودة!

كشف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي نصيحة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو أسطورة التدريب حول العالم لإدارة الأهلي قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.

وأضاف مرتجي في تصريحاته لبرنامج “النجوم في رمضان”، أنه قبل قدوم فايلر تحدث عدد من الأعضاء مع الوسطاء للوصول إلى مورينيو لمعرفة ترشيحه وإبلاغهم بمدير فني طموح يمتلك إمكانيات كبيرة تتماشى مع الأهلي العريق.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أن الفريق الأحمر كبير ويحتاج مدرب طموح يتولى تدريب الفريق لفترة طويلة، يكون لديه الشغف الكبير لأن يحمل المزيد من الاستقرار والاستراتيجية الكبيرة للأهلي.

ميسي وزيزو

وعن اللاعب الذى يتمناه خالد مرتجى بقميص الأهلي، شدد على أنه يتمنى أن يلعب ميسي في صفوف الأهلي، رافضاً التعليق عن انتقال أحمد سيد زيزو إلى الزمالك، ساخراً: أكيد تقصدوا الكابتن الكبير عبدالعزيز عبدالشافي.

ويرى مرتجي أن من يسير على نهج القلعة الحمراء نحمله فوق رؤوسنا، ومن يحيد عن الطريق، لا يكون له وجود بيننا على الإطلاق.

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي أن التاريخ يثبت أن أي لاعب يحمل النادي الأهلي فوق كتفيه، يقوم الجميع بأن يحمله على الرأس، موضحاً أن والده أكثر شخص تعلم منه في الحياه وأن اسمه الكبير يحمله مسئولية الحفاظ على تاريخه الكبير.

وكشف مرتجي على أنه تربى بطريقة عسكرية لطبيعة عمل والده، لافتاً إلى أنه يسعى دائماً لأن يكون اسم والده مخلداً عبره من خلال الاجتهاد لرفع اسمه عالياً.

ووجه مرتجي كلمة إلى ثلاثي النادي الأهلي شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي مفادها أن الأهلي لن يقبل عودتهم مرة أخرى، مشدداً على أن فتحي قدم تاريخ كبير لصفوف القلعة الحمراء، رافضاً التعليق على رمضان صبحي بدعوى أنه ليس لاعب في صفوف الفريق الأحمر حالياً، وأن شريف إكرامي هو نجل الحارس الكبير إكرامي الشحات.

وشدد عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، على أنه لن يفكر في انتخابات الجبلاية على الإطلاق، لافتاً إلى أنه إذا استدعي لخدمة النادي الأهلي في أي مكان واتجاه فلن يتخلى عن أي منصب يسند إليه على الإطلاق.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …