fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مرتضى منصور يثور على ثنائي الزمالك.. الأهلي يشعل الأجواء في ميت عقبة

أطلق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضربات استباقية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، معلنًا تفاوضه مع ثنائي نادي الزمالك نظرًا لانتهاء عقدهم مع القلعة البيضاء.


ولا توجد مشكلة في الزمالك حاليًا أكبر من تجديد عقد 11 لاعب من القوام الأساسي للفريق، حيث يستطيع أي لاعب منهم التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي مع فتح أبواب الميركاتو الشتوي.


وأصبح موقع مجلس مرتضى منصور رئيس الزمالك صعبًا للغاية، في الوقت الحالي، نظرًا لاحتمالية رحيل أي لاعب من هؤلاء، عن الفريق في نهاية الموسم.


وزاد أمير توفيق مدير التعاقدات بمجلس الأهلي الأمر إثارة بعد إعلانه أن النادي من حقه التفاوض مع أي لاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم، لضمه مجانًا وتحمل الفريق راتبه فقط.




مرتضى منصور يتوعد ثنائي الزمالك

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن هذه التصريحات أغضبت رئيس نادي الزمالك كثيرًا، في ظل عدم استقرار مجلس إدارة النادي الذي يشارك في انتخابات رئاسة القلعة البيضاء في الفترة الحالية.


وأوضحت المصادر أن مرتضى منصور طالب بعقد جلسة سريعة مع الثنائي المغربي أشرف بن شرقي، ومصطفى فتحي، للحديث ومعرفة حقيقة مفاوضات الأهلي.



ويعتبر الثنائي من القوام الأساسي للفريق في الشق الهجومي، ورحيل أحدهما يمثل أزمة كبيرة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، الذي يطمح في تحقيق انجاز فريد مع الزمالك والتتويج بالدوري للمرة الثانية على التوالي.


وتنتهي عقود مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي في يونيو المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي نادي خلال يناير الجاري، وهو ما يسهل المفاوضات على إدارة الأهلي.



وتنتهي عقود 11 لاعبًا من فريق الزمالك بنهاية الموسم الجاري وهم: أشرف بن شرقي ـ طارق حامد ـ محمد أبو جبل ـ مصطفي فتحي ـ محمد أوناجم ـ محمد عبد الشافي ـ رزاق سيسيه ـ محمود عبدالعزيز ـ محمد اشرف روقا ـ عمر السعيد – حازم إمام.

 

وكشف مصدر مقرب من الزمالك، أن بعض لاعبو الفريق يفكرون جديًا في تأجيل جلسة التفاوض من أجل تجديد عقودهم مع الفريق، لبعد الانتهاء من انتخابات مجلس الإدارة، المنتظر أن تقام في شهر فبراير المقبل.



وفتحت أبواب الترشح في انتخابات نادي الزمالك وتلقي الطلبات من الأربعاء الماضي الموافق 22 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً.


وقدم مرتضي منصور أوراق ترشحه في انتخابات الزمالك المقبلة على منصب “الرئيس”، لتتكون قائمته من:


– اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق ونائب رئيس المخابرات الحربية السابق على منصب “نائب الرئيس”.

– الكابتن خالد لطيف على منصب “أمين الصندوق”.


الأعضاء فوق السن:
-سليمان وهدان وكيل مجلس النواب ورئيس الكتله البرلمانية لحزب الوفد.

-كابتن جمال عبد الحميد لاعب الزمالك السابق.

-أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة النادي.

-علاء الدين ناجي أمين عام مجلس النواب.

-اللواء علاء مقلد.

-الدكتورة شريفه الفار.


الأعضاء تحت السن:
-بسنت سيد جوهر.

-محمود طه مستشار بهيئة قضايا الدولة.

-مريم نصحي بنت النائبة مارجريت عازر زعيمه كتله الأقباط.

-أحمد دعبس.

 

 

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …