fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مرتضى منصور يمنح الخطيب قبلة الحياة بشأن الدوري المصري..هل يوافق رئيس الأهلي؟

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لم يمانع في إلغاء بطولة الدوري الموسم الجاري على الرغم من تصدر فريقه جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تيلفزيونية أن قرار إلغاء بطولة الدوري المصري هذا الموسم سيصب في صالح الكرة المصرية والمنتخب الوطني لذلك يتمسك بالإلغاء.

الوطن سبورت | مرتضى منصور لـ سعد سمير: «هي روح الفانلة الحمرا علمتك تبقى  كده قدام الأهلي»

وواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تصدره جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز حيث يحمل في جعبته 57 نقطة،من 25 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مناسبات.

الأهلي يتعثر أمام بيراميدز ويصعب مهمة التتويج بالدوري

وتلقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لهزيمة مؤلمة مساء أمس أمام نادي بيراميدز بهدفين مقابل لاشئ ضمن مواجهات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري العام حيث أحرز هدفي السماوي الثنائي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري

ووضع بيراميدز نظيره النادي الأهلي في مأزق كبير في مشواره نحو استعادة لقب الدوري المحلي الغائب منذ الموسم الماضي الذي توج به غريمه التقليدي نادي الزمالك.

الأهلي وبيراميدز.. أقوى هجوم يواجه ثاني أفضل دفاع | يلاكورة

واحتل بيراميدز بهذه النتيجة المرتبة الثانية برصيد 53 نقطة بعدما لعب 25 لقاء انتصر في 16 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وهٌزم في 4 مناسبات.

وحل فريق الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري العام بعد الخسارة أمام بيراميدز برصيد 48 نقطة حيث لعب 23 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات.

وقد يعد تصريح مرتضى منصور بمثابة إنقاذ لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حول إلغاء البطولة المحلية في ظل الإرهاق الذي ظهر عليه لاعبي المارد الأحمر مؤخراً مما أفقدهم العديد من النقاط في مشوارهم نحول تحقيق لقب درع الدوري الممتاز.

الزمالك والأهلي..قمة مرتقبة بكأس مصر

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا ضمن منافسات المباراة النهائية ببطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر – قناة صدى البلد

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”القاهرة الدولي”.

إقرأ أيضاً

بعد الهزيمة أمام بيراميدز.. الأهلي يحسم صفقة الـ30 مليون رسميا من أنياب الزمالك

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …