fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مرتضى منصور ينتصر على الخطيب في أولى حروب الزمالك الشتوية

تلقى كرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي مفاجأة قوية وسعيدة على جماهير القلعة البيضاء واللاعبين بالأخص.



وأعلن “منصور” اعتزامه خوض الانتخابات المقبلة، بعد عودة مجلس إدارته بحكم قضائي قبل أسابيع من نهاية ولايته، ليتسلم إدارة النادي بعد استقالة اللجنة المؤقتة الأخيرة برئاسة حسين لبيب.



ويعاني الزمالك من ازمات كثيرة تتعلق بتأخر رواتب اللاعبين، والديون المطلوب دفعها لأندية سبورتينج لشبونة وماريتمو البرتغاليان، فضلًا عن مستحقات جروس وفيريرا مدربين الفريق السابق، إضافة إلى تقديم خالد بو طيب وفرجاني ساسي بشكوى ضد الزمالك للحصول على المستحقات المتأخرة.



وينتظر مرتضى منصور في الفترة القادمة دخول أموال جديدة من بعض الأندية التي  لديها لاعبين المعارين في الخارج، لإحياء وتجديد دماء نادي الزمالك بالأموال، ودفع بعض المستحقات والديون خشيه أن تتراكم على القلعة البيضاء ويتم معاقبته من “فيفا” بإيقاف فترة قيد جديدة.

 



مبلغ مالي كبير يدخل خزينة الزمالك

وكشفت تقارير صحفية تركية عن اعتزام مسئولو نادي جالطة سراي إنهاء صفقة ضم مصطفى محمد لاعب فريق الزمالك المعار لمدة موسم ونصف في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


وأوضحت صحيفة “fanatic” التركية، أن إصابة مبابي دياني لاعب جالطة سراي ستلعب دورًا قويًا في حسم صفقة مصطفى محمد، ليس ذلك فحسب بل ستؤدي إلى تغيير سياسة الانتقالات الخاصة بالنادي في الميركاتو الشتوي.



وتعرض مباي دياني قد تعرض للإصابة في مباراة السبت الماضي ضد باشاك شهير، في الجولة السابعة عشر من الدوري التركي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.




وأكدت الصحيفة أن جالطة سراي سوف يحسم مستقبل مصطفى محمد بشكل نهائي ولن يكون هناك إتجاه لشراء لاعب جديد في الانتقالات الشتوية.



وانضم مصطفى محمد إلى جالطة سراي قادمًا من الزمالك في شهر فبراير الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، حيث تفعيل بند شراء اللاعب يمنح مرتضى منصور والزمالك مبلغ 4 مليون دولار أي مايقرب من نحو 65 مليون جنيه.





وسوف تجعل هذه الصفقة مرتضى منصور في موقف قوة في الانتخابات القادمة، خاصة وأنه هناك منافسة شرسة أمام فريق الأهلي الذي يمتلك الاستقرار المادي والمعنوي الكبير تحت قيادة محمود الخطيب.



وشارك مصطفى محمد في 26 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا، مع العلم إنه يبدأ الغالبية العظمى من المباريات كبديل.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …