fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مرتضى منصور ينقذ موسيماني ويهدي الخطيب صفقة تاريخية

كشفت صحيفة تركية مفاجأة من العيار الثقيل، عن دخول مرتضى منصور رئيس الزمالك في أزمة مع نادي جالطا سراي التركي.

ويعتزم مرتضى منصور معاقبة أحد الأندية الأوروبية بسبب عدم سداد باقي مستحقات المهاجم مصطفى محمد الذي رحل الفترة الماضية.

وبدون قصد قدم مرتضى منصور هدية ثمينة لرئيس الأهلي محمود الخطيب، وهو ما سيحاول استغلاله مسئولي الأهلي الفترة الماضية.


وأصبح  نادي جالطة سراي مهددًا بتوقيع عقوبة قوية وقاسية من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب الزمالك وصفقة مصطفى محمد.

وانضم مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير 2021، على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم نهائيًا في الانتقالات الصيفية، بموجب شرط أحقية الشراء بقيمة 4 ملايين دولار.

وأكدت صحيفة “AKSAM” التركية، أن نادي جالطا سراي مهدد بحظر الانتقالات الصيفية وإيقاف القيد، بسبب عدم سداد رسوم انتقال مصطفى محمد بقيمة 4 ملايين دولار.

وأوضحت “قاسم” أن مجلس إدارة نادي جالطة سراي يعاني حاليًا من عدم القدرة على توفير هذا المبلغ خلال أقل من شهرين.

وأضافت أنه إذا قرر مرتضى منصور تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيتم فرض حظر انتقالات على جالطة سراي.


هدية من مرتضى للخطيب

إذا قرر مرتضى منصور أخذ هذه الخطوة وتقديم شكوى في الفريق التركي، لعدم سداد باقي مستحقات مصطفى محمد، سيمنح أمير توفيق مدير التعاقدات فرصة العمر.

وطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، من لجنة التخطيط وأمير توفيق، سرعة مهاجم أجنبي من العيار الثقيل في الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ويدخل الأهلي في صراع كبير ضد عدة أندية تركية وبلجيكية لضم مهاجم قاسم باشا التركي، جاكسون موليكا.

وأكد جان وي لي نجوما وكيل المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، أن أندية جالطا سراي وفناربخشة وبشكتاش وطرابزون سبور التركية مهتمون بالتعاقدمع موليكا نهاية الموسم.


وحال نجاح مرتضى في معاقبة جالطا سراي، لن يكون هناك مجال من موليكا للتفاوض مع مسئولي النادي التركي، وستصبح أمور التفاوض أسهل مع الأهلي.

ويريد موسيماني ضم مهاجم أجنبي من العيار الثقيل، بسبب العقم التهديفي الذي يعاني منه محمد شريف، وانخفاض مستوى بيرسي تاو بشكل كبيرة نتيجة لكثرة الإصابات والغيابات.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …