fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مرتضى يتراجع عن الود والمحبة.. ويشتبك مع الخطيب قبل خوض انتخابات الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن عدة قرارات هامة اتخذها مجلس إدارة النادي صدرت اليوم عقب الاجتماع الذي عٌقد بمقر القلعة البيضاء، لمناقشة العديد من المواضيع والملفات المهمة.



وقرر منصور فتح باب الترشح للانتخابات على رئاسة نادي الزمالك يوم 20 ديسمبر، على أن يتم تلقي أوراق المرشحين يوم 21 ديسمبر لمدة 7 أيام من الساعة 11 صباحًا حتى 7 مساءً.

 

قرارات مرتضى منصور:

  1. وافق المجلس على ضوابط العملية الانتخابية، ومنها عدم الدعاية داخل النادي.

  2. السماح لأي مرشح بالحصول على كشوفات كاملة بأسماء وأرقام المرشحين من المدير التنفيذي بهدف الحفاظ على استقرار النادي.



وعاد مرتضى منصور لرئاسة الزمالك في نوفمبر الماضية بعد حصوله على حكم قضائي بإيقاف قرار وقفه عن ممارسة النشاط الرياضي.



في السياق نفسه، وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، رسالة قوية إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي، بسبب وجود بعض الأشخاص التي تهاجم القلعة البيضاء.

 

وقال “منصور” في تصريحات عبر فيديو قام بنشره على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، إنه من يتحمل مسؤولية تهئنة النادي الأهلي ومجلس إدارته، ومددت يدي ليس من أجل شىء، ولكن من أجل الهدوء في البلد.



وأضاف، قائلًا: “يا محمود يا خطيب” عندك 7 أو 8 أشخاص متواجدين في بعض القنوات يقومون بسب الذلك وسنكون مضطرين للرد، أنا بادرت بالتهنئة لكن برفض قلة الأدب”.



واستنكر منصور عدم قيام قناة الزمالك بتقديم المباركة للمجلس بعد عودته، مؤكدًا أنه سيجتمع مع الدولة والتحدث في هذا الأمر، وإذا كان يوجد أي موقف ضدنا فيجب عليهم أن يزيلوا شعار النادي من على القناة ونحن سنفتح غيرها.




ويستعد الزمالك للمواجهة فريق المقاولون العرب، في اليوم المقرر له 21 ديسمبر الجاري  فى الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز، بعد عودة لاعبو منتخب مصر المشاركين في كأس العرب.



وتأهل منتخب مصر لدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب بعد تصدر المجموعة الرابعة متفوقًا على منتخب الجزائر الذي حل وصيفًا.



وتصدر المنتخب المجموعة برصيد 7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط الجزائر لكن بفارق اللاعب النظيف، واحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والسودان في ذيل المجموعة بدون أي نقطة بعد الخسارة في الثلاث مواجهات.




ويخوض منتخب مصر مباراة قوية في دور نصف النهائي أمام منتخب الأردن، يوم السبت القادم في تمام الساعة الخامسة، بينما يلعب منتخب الجزائر مباراة نارية أمام منتخب المغرب في نفس اليوم في الساعة الثامنة مساءً.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …