fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

مرتضى يزعج الأهلي.. 4 صفقات يحاول رئيس الزمالك إفسادها على القلعة الحمراء

بدأ الصراع يشتعل بين الأهلي والزمالك على ضم بعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك محاولات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك للضغط القوي على القلعة الحمراء في بعض القرارات.

ويحاول رئيس نادي الزمالك التأثير على القلعة الحمراء في بعض القرارات وذلك على النحو التالي:

 



-مزاحمة الأهلي في صفقة محمد صبحي

 



أكد الإعلامي خالد الإتربي وجود مفاوضات قوية في الوقت الحالي من جانب إدارة نادي الزمالك، وذلك لبحث امكانية إعادة محمد صبحي من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء.

 



وعرض نادي الزمالك على إدارة فريق فاركو الحصول على 5 ملايين جنيه والحصول على لاعب من الفريق الأبيض على سبيل الإعارة بدون مقابل، وذلك من أجل قطع الطريق على محاولة النادي الأهلي لإعادة صبحي.

 



وكان محمد صبحي قد أبدى رغبته في وقت سابق بشأن التواجد مع النادي الأهلي، وذلك في ظل حلمه بخلافة محمد الشناوي في الفترة القادمة.

 



-تطفيش كهربا من الأهلي

 



رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، جميع حلول محمود كهربا لتقسيط قيمة الغرامة الموقعة عليه.

 



وجاء قرار نادي الزمالك بعدم التعاون مع محمود كهربا، ليمهد بشكل كبير في الضغط على القلعة الحمراء، وذلك لخروج كهربا على سبيل الإعارة في الموسم الجديد ومنع الفريق الأحمر من خطوة الابقاء على خدماته.

 



-مصطفى فتحي والتجنيد

 

 


دخل نادي الزمالك في أزمة مع إدارة فريق التعاون السعودي خلال الساعات الماضية وذلك بسبب عدم الحصول على المستحقات المتأخرة في صفقة مصطفى فتحي.

 

 

 

 


وبدون مقدمات تم منع مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك من السفر إلى السعودية، وذلك بسبب وجود أزمة خاصة به مع تردد أنباء بشأن اقترابه من طلائع الجيش، وذلك بعد ساعات من ارتباط اسم اللاعب بالتفاوض مع الأهلي، وهو ما جعل أحمد حسام ميدو يطلق بعض  التلميحات عن امكانية تحرك مرتضى منصور في هذا الملف.

 

 


-الزمالك يناور في صفقة محمد رضا بوبو

 

 

رغم اهتمام النادي الأهلي بخطوة التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فاركو، ولكن شهدت الساعات الماضية دخول نادي الزمالك في الصفقة وذلك من أجل محاولة زيادة القيمة المالية للصفقة، ووضع الفريق الأحمر في موقف صعب.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …