fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

مرتضى يصعد ضد كهربا بخطوة صعبة جديدة.. والغندور يكشف اسم صفقة الزمالك في يناير

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتصعيد ضد محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي بخطوة صعبة جديدة وغير متوقعة خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية العقوبة التي كان تم توقيعها على اللاعب منذ فترة سابقة.

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الزمالك قام بمخاطبة المحكمة الرياضية الدولية من أجل الحصول على الغرامة المالية بشكل كامل ودفعة واحدة من النادي الأهلي وتحديداً من كهربا.

وأضاف شبانة أن نادي الزمالك، قام بمخاطبة المحكمة الرياضية، ويجهز عدد من الملفات لإرسالها، مشيراً إلى أنه يطالب كهربا بتحمل قيمة الغرامة المالية التي تصل إلى 60 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً:

بعد طلب كولر التعاقد مع مساك.. بيراميدز يشترط ضم نجم الأهلي مقابل بيع أسامة جلال

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الزمالك سيضع الزمالك في خطابه تعرضه لأضرار بسبب تأخر الحصول على قيمة الغرامة، في ظل عدم دفع اللاعب أية عقوبة مالية حتى الآن إلى النادي.

وتواصلت إدارة الزمالك مع المحامي الخاص بالقضية للمطالبة بالإسراع في إرسال الخطاب في إطار الأضرار التي تعرض لها النادي خلال الفترة الماضية من تأخر الحصول على المستحقات المالية.

من جهة أخرى، أعلن خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، أن الزمالك يخطط إلى قطع إعارة محمود شبانة مدافع الفريق الأبيض المعار إلى نادي سموحة.

ويحق لنادي الزمالك قطع إعارة اللاعب الذي كان أعير إلى سموحة خلال الموسم الماضي، شريطة أن يرد إلى سموحة قيمة المليون جنيه التي تم دفعها إلى الفريق في فترة سابقة.

يأتي ذلك في إطار عدم رغبة المدير الفني للفريق الأبيض جوزفالدو فيريرا باستعادة جهود محمود علاء مدافع الفريق، بالإضافة إلى أنه لا يريد عودة محمد عبدالسلام المتواجد في قائمة الانتظار للفريق.

ويسعى الزمالك إلى إيجاد بديل جاهز لمحمود حمدي “الونش” الذي سوف يغيب عن الفريق لفترة طويلة نتيجة الإصابة القوية التي لحقت به ومنعته عن المشاركة مع الفريق الأبيض لمدة أشهر.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …