fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مرتضى يظهر ويرد على ميدو: «هديك بالجزمة يا سكران»

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية سابقة، عن عقده اجتماعًا مغلقًا مع اللاعبين بعد الخسارة أمام طلائع الجيش.

وقال “منصور”، إن 80% من اللاعبين قالوا له إنهم يدخلون ملعب القاهرة مهزومين، في الإشارة إلى “النحس والفقر”.

 وأضاف أن الدوري للزمالك بنسبة 95%، وبنسبة 95% للأهلي، ومن حق الجماهير الغضب من لاعبي الزمالك ولكن لا توجه لهم الشتائم والسباب.

وعن رفض وامتناع بعض اللاعبين عن تجديد عقودهم، عقب مرتضى قائلًا: “اللاعب اللي مش هيجدد عقده مفيش مشكلة معاه هنقيم له حفل تكريم نهاية الموسم، لكن أهم شيء أن يكون تركيزك مع الزمالك حتى آخر مباراة في الموسم، وبعدها روح النادي اللي انتا عايزة حتى لو كان الأهلي”.

أحمد حسام ميدو يسخر من مرتضى منصور

وسخر أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، من حديث مرتضى منصور حول تراجع مستوى الفريق بسبب استاد القاهرة.

وقال “ميدو”، في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “استاد القاهرة هو المكان اللي الزمالك أخد فيه بطولات كتيرة، هيطلع الاستاد نحس إزاي؟، عيب عليكم، ده ملعب الفريق التاريخي”.

وأكد أن تراجع مستوى فريق الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وخسارة مباراتين على التوالي بسبب إصرار فيرير على إشراك لاعبين غير مؤهلين.

رد ناري من رئيس الزمالك على ميدو

وشن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًأ ساخرًا على أحمد حسام ميدو، قائلًا: “في ناس بتقولي رد على الولد السكران قليل الأداب، لا أنا ردي هيبقى بالجزمة اللي في رجلي”.

وأضاف: “عيل لعب سنتين في النادي افتكر نفسه رمز للنادي وهذا غير حقيقي.. ورحمة أمي لو كل غلطة غلطتها. بس انتا مصمم الخمرة تلعب بدماغك وتقل أدبك”.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …