fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مرموش أم تريزيجيه.. هاني رمزي ينصح كيروش قبل مواجهة السنغال

تحدث هاني رمزي نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من النصائح إلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة وذلك قبل خوض مباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم.

 



وقال هاني رمزي في تصريحات تليفزيونية “المدير الفني يجب أن يكون هو المتحكم الأول في جميع الأمور داخل معسكر المنتخب الوطني، مثل ما كان يحدث في فترة ولاية محمود الجوهري المدير الفني السابق  للفراعنة الذي كان يفرض الانضباط داخل المعسكر”.

 



وأضاف “احذر اللاعبين من وصول حالة التركيز الحالية إلى حالة التوتر، ولكن يجب أن يكون التركيز في أعلى مستوى، خاصة أن منتخب مصر سوف ينتظره مواجهة الإياب يوم 29 مارس”.

 



وتابع “أرفض تحمل محمد صلاح كل الحمل لوحده خلال مباراتي السنغال، ولكن يجب أن يكون هناك دعم ومساندة قوية من جانب جميع اللاعبين، حيث نلعب كرة  جماعية ويجب أن يبذل كل لاعب دوره والمهام المكلف بها”.

 



وزاد “لدي حالة من الثقة بقدرة الجيل الحالي لمنتخب مصر، على التأهل للمونديال وأرى أن الأجواء التي تعيشها الكرة المصرية حاليا بها تقارب كبير بين ما حدث في عام 1990 خلال فترة قيادة محمود الجوهري للفراعنة”.

 



وكشف “خسرنا لقب كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال في اللحظات الآخيرة، وأرى أن المنتخب فرصته كبيرة للغاية في التأهل لمونديال كأس العالم”.

 



وأوضح “أرى أهمية تواجد محمود حسن تريزيجيه وذلك على حساب عمر مرموش، في تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام السنغال”.

 


وواصل “محمود حسن تريزيجيه يمتلك عنصر الخبرة، وسيكون من أهم الأوراق الرابحة في مباراة السنغال بعد تألقه مع فريقه التركي”.

 

 

 

تابع ايضا..

كيروش يبلغ رباعي الأهلي بالمشاركة الأساسية أمام السنغال وجوهرة موسيماني على الدكة

 

 



وزاد “ولذلك من الأفضل بقاء عمر مرموش على دكة البدلاء خلال مواجهة السنغال، والاستفادة من جهوده خلال سير اللقاء”.

 



وقال “أرى أهمية مشاركة عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، وذلك على حساب امام عاشور أو عمر جابر”.

 


واختتم “علينا عدم استعجال الهدف، حيث هناك لقاء آخر سوف يقام يوم الثلاثاء المقبل، ولذلك يجب أن يستمر التركيز حتى لقاء الإياب”.

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …