fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مرموش مستاء من تصريحات الغندور تجاهه.. أتمنى دعمي بدلاً من تصنيفي!

أبدى عمر مرموش نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ولاعب شتوجارت الألماني غضبه العارم من التصريحات التي أدلى بها الإعلامي خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية.

 

وشدد الغندور في تصريحاته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، أن مرموش ووالده زملكاوية جداً، مثل محمد صلاح لاعب ليفربول الدولي ونجم المنتخب الوطني، وأن ما يقوله حقائق تاريخية معروفة.

 

وأبدى الإعلامي الزملكاوي تعجبه الشديد من غضب جماهير النادي الأهلي من التصريحات التي أدلى بها بشأن انتماء مرموش إلى صفوف نادي الزمالك.

 

وطالبت الجماهير في تعليقاتها على الغندور عدم التصنيف أو الانتماءات الفردية الأخرى للاعبي المنتخب الوطني، خاصة في هذه الفترة الحساسة التي يتكاتف فيها الجميع لإنجاح التجربة الحالية، والوصول إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ورفضت الجماهير التصنيفات، مشددة على ضرورة الدعم والمساندة لكل اللاعبين الرائعين على المستوى المحلي أو الدولي في دعمهم من أجل الوصول إلى الهدف.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يقترح على نجم الفريق تقسيط مستحقاته قبل الرحيل الرسمي

وشددت الجماهير على ضرورة عدم تشتيت الانتباه للاعب بأمور خارجة عن المستطيل الأخضر، خاصة أنه يبدأ مشواره الدولي الأول مع المنتخب الوطني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مرموش نفسه أبدى انزعاجه من التصنيفات الخاصة بانتماءاته الأهلاوية أو الزملكاوية.

 

ورحل مرموش إلى فلسفورج الألماني من وادي دجلة عام 2017 بدون مقابل من أجل الانطلاق في مشواره الكروي الخارجي، قبل الانتقال إلى شتوتجارت الألماني.

 

وشدد اللاعب على أنه يريد الدعم والمؤازرة وأن كل هذه التصريحات لا جدوى لها على الإطلاق، خاصة أن جماهير الكرة المصرية تمتلك الوعي الكامل.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب لن يعود إلى مصر خلال هذه الفترة الجارية، ولكنه يريد الانطلاق في مشواره الكروي الخارجي الذي بدأ على الصعيدين الداخلي والخارجي بالتألق مع المنتخب الوطني والإجادة في النادي الألماني.

 

وحصل مرموش على عدة ترشيحات، خاصة تؤهله لأن يكون أفضل مواهب الدوري الألماني الصاعدة خلال الفترة المقبلة، في ظل امتلاكه عدد مميز من العروض البرتغالية.

 

ورفض مرموش الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في وقت سابق من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي التي كان يحلم بها في أكثر من مناسبة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …