fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مروان حمدي يحسم موقف ثنائي الاهلي من الانتقال إلى المصري.. ماذا طلب إيهاب جلال؟

حدد إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بعض الصفقات الهامة، لضمها من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي كان قد طلب ضم ثنائي القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهنا الحديث عن صلاح محسن وحسام حسن.

وجاء نجاح إدارة فريق المصري البورسعيدي في التعاقد مع مروان حمدي من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليجد الفريق البورسعيدي ضالته في الخط الأمامي، ووتتوقف بذلك المفاوضات مع ثنائي القلعة الحمراء.

الأكثر مشاهدة الآن..

قريبة وبقوة.. إنبي يعلن موقف مصطفى شلبي النهائي من الانتقال إلى الأهلي

بعد التراجع.. الأهلي يجدد مفاوضاته مع الداهية الأسمر لخطف الصفقة الأوروبية الثانية (فيديو)

شوبير يكشف موقف عمرو السيسي ومصطفى فتحي من الانتقال إلى الأهلي.. والوجهة القادمة لجاد

كواليس إلغاء معسكر الأهلي وانتظار فترة المونديال.. وأمير توفيق يعلن عن الصفقة المحلية الثانية

أخبار الأهلي| جيرلان بيريرا ينقل رسالة قوية إلى أمير توفيق.. ما القصة؟

كيف علق هشام حنفي على انتقال شادي حسين وبرونو سافيو إلى الأهلي؟

وبالتزامن مع انتقال مروان حمدي إلى صفوف المصري البورسعيدي، يتحفظ جهاز الكرة في القلعة الحمراء على فكرة التعاون مع المصري في ملف الصفقات، وذلك لتجنب غضب الجماهير.

ويبحث مجلس إدارة فريق المصري البورسعيدي عن ضم بعض الصفقات الهجومية المحلية في الوقت الحالي، وذلك بعد التعاقد مع أنتوني أكبوتو من صفوف فريق قطر القطري.

ولم يظهر حسام حسن بالمستوى الفني المطلوب مع القلعة الحمراء في الموسم المنقضي، رغم انتقاله للفريق من صفوف سموحة مقابل 17 مليون جنيه في بداية الموسم المنقضي.

في الوقت الذي لم يظهر خلاله صلاح محسن بالمستوى المطلوب رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها في السنوات الماضية، ويعتبر صلاح محسن من الأسماء التي يخطط فريق بيراميدز لضمها في المستقبل.

وكان النادي الأهلي قد دعن الخط الأمامي في صفوفه وذلك بعد التعاقد مع شادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي لمدة 3 سنوات.

يذكر أن مجلس إدارة النادي المصري قد تمكن من التعاقد مع إيهاب جلال لمدة موسم واحد، ويخطط الفريق لبناء فريق قوي ينافس على لقب الدوري في الموسم المقبل.

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …