fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مروان عطية يمنح جماهير الأهلي طاقة إيجابية قبل مواجهات كأس العالم للأندية.. ماذا قال؟

أعرب مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتواجد مع الأهلي في كأس العالم للأندية والتي تقام في المغرب، حيث شدد على أن وجوده مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد أيام من انضمامه للفريق شرف كبير له، متمنيًا أن يكون على قدر المسؤولية لتقديم أفضل ما لديه.

وشدد مروان على أنه يحلم بتحقيق ميدالية وإنجاز جديد مع زملائه يضاف لسجل الأهلي المشرف في مشاركات كأس العالم للأندية، وتليق بالدعم الجماهيري الذي يلقاه اللاعبون طوال الوقت، مشيراً إلى صعوبة تلك المواجهة التي يستهل الأهلي مشواره بها في كأس العالم للأندية بالمغرب أمام أوكلاند سيتي.

وقال مروان عطية لاعب الأهلي في تصريحات صحفية: «بالتأكيد جميع اللاعبين تتمنى تخطي أدوار البطولة الأولى والوصول لمواجهة ريال مدريد، وتحقيق إنجاز جديد في البطولة، ونركز في المباراة الأولى وتحقيق الفوز. نتعامل خطوة بخطوة في البطولة لتحقيق أهدافنا نحو ميدالية جديدة”.

وتابع: “أسرتي كانت في غاية السعادة بانضمامي للفريق وأيضا بوجودي مع الأهلي في معسكر كأس العالم للأندية، وأتمنى أن أقدم شيئًا يليق بدعمهم المستمر لي، ونشكر جماهير النادي الداعمة لنا في كل وقت، وأتمنى أنا وزملائي أن نقدم كل ما لدينا من جهد ونوفق في تحقيق الفوز وإهدائه لهم”.

الأكثر قراءة:

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

وأضاف: “كل اللاعبين تدعمني أنا وزملائي الجدد لزيادة حالة الانسجام بيننا، وهذا يسهل مهمتي مع الفريق”.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب، في المباراة التي ستقام في الساعة التاسعة مساء، على ستاد طنجة.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …