fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

مروان محسن يحدد فريقه الجديد.. ولاعب الزمالك يلحق به

تترقب أندية الدوري المصري الممتاز انطلاق الموسم الجديد ولذلك يسعى كل فريق لتعزيز صفوفه من خلال ضم أهم وأبرز اللاعبين على الساحة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اتضاح مصير مروان محسن مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، وذلك بعد قيام القلعة الحمراء بفسخ تعاقده مع الفريق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مروان محسن أصبح قريب بقوة من الانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي الصاعد حديثا إلى مسابقة الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد قرر في الأيام القليلة الماضية، فسخ التعاقد مع مروان محسن بالتراضي وذلك بسبب عدم احتياج القلعة الحمراء إلى خدمات اللاعب.

وتعاقد النادي الأهلي مع بعض الصفقات الهجومية القوية، مثل حسام حسن من صفوف فريق سموحة، وتعاقد النادي الأهلي ايضا مع بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني.


وعلى الناحية الآخرى، اقترب فريق فيوتشر إف سي من التعاقد مع عمر السعيد من صفوف نادي الزمالك، حيث هناك مفاوضات مكثفة للحصول على خدماته من القلعة البيضاء.

ويخطط فريق فيوتشر إف سي لضم ثنائي الأهلي والزمالك، وتحديدا بعد رفض إدارة فريق إنبي فكرة بيع المحترف النيجيري جون ايبوكا.

وكان مروان محسن قد خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الماضية، حيث لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب، خاصة بعد أن تألق محمد شريف بشكل رائع في الموسم المنقضي.

وكان ايضا عمر السعيد قد ظهر بشكل مميز مع فريق الجونة على سبيل الإعارة من الزمالك في الموسم المنقضي، ويترقب اللاعب حسم مصيره مع القلعة البيضاء وذلك قبل الانتقال إلى فيوتشر إف سي.

تابع ايضا..

بعد استبعاده من قائمة لقاء السوبر.. غضب عارم لنجم الاهلي وعبد الحفيظ يتدخل


وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات، وحرص موسيماني على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي
.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

 

 

 

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

جيب عرض وامشي من هنا.. الخطيب ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالطرد

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …