fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مروان محسن يكشف سبب القبض عليه في قسم الجيزة..وتفاصيل الواقعة

قال مروان محسن لأعب الأهلي، إنه أثناء سيره بسيارته قادما من النادي الأهلي في طريقه إلى منزلة في منطقة 6 أكتوبر، فوجئ بالموظف المصاب يقطع طريقه بالشارع أمام كلية فنون التطبيقية بشارع ثروت، وحاول تفاديه إلا أنه حدث التصادم، ما أسفر عن إصابته.

وأضاف لاعب الأهلي، أمام نيابة الجيزة، أنه نزل من سيارته وحاول إسعاف المصاب ونقله إلى أقرب مستشفى، إلا أنه فوجي بحضور ضباط شرطة والتحفظ عليه وتحرير محضر بالواقعة.

وحسب صحيفة المصري اليوم، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل لاعب الأهلي، من سرايا النيابة، وطالبت مباحث القسم باستكمال باقي التحريات في الواقعة، وذلك بعد انتقال ضباط القسم إلى المستشفى، للاستماع إلى أقوال المصاب، وتم التأكد من استقرار حالته الصحية، بعد الاستماع إلى أقواله.

وقال مصدر أمني إنه تم فحص أوراق السيارة التي يقودها مروان محسن ورخصته الشخصية، وتبين أنهما ساريتان وباسمه.

كان ضباط قسم الجيزة، قد تلقوا بلاغا من أحد المارة بوقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة مواطن، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن المصاب موظف بمعهد البحوث بمنطقة الدقي، وأن مروان محسن لاعب النادى الأهلي، المقيم بمنطقة 6 أكتوبر، صدمه بسيارته أثتاء قيادة الموظف دراجة بخارية، ما تسبب عن إصابته بكدمات وسحجات مختلفة، تم نقله إلى مستشفي الهرم لتلقي العلاج.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …