fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مرونة حمراء.. موهوب الاهلي يقترب من الرحيل مقابل 6.5 مليون دولار

ارتفعت فرص رحيل نجم النادي الأهلي الأساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تجدد المفاوضات بشأن رحيله.

هنا الحديث عن المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء ومنتخب مالي، وذلك بعد أن جدد فريق جالطة سراي المفاوضات مع النادي الاهلي لبحث امكانية الحصول على خدماته في انتقالات الصيف.

وحتى هذه اللحظة يتمسك جهاز الكرة في القلعة الحمراء بخطوة بيع أليو ديانج وذلك مقابل 7 ملايين دولار، ولكن تطالب بعض الأصوات ببعض المرونة من خلال تخفيض قيمة بيع اللاعب إلى 6.5 مليون دولار حال قيام الفريق التركي بزيادة قيمة عرضه للحصول على خدمات ديانج.

ويعتبر المحترف المالي أليو ديانج من العناصر الهامة والأساسية المطلوبة بشكل قوي من جانب جالطة سراي التركي للحصول على خدماته في الفترة المقبلة في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة انفراجة قوية في عملية بيع أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل تحقيق مكسب مادي جيد سواء في الوقت الحالي أو حال وضع بند يسمح للقلعة الحمراء بالحصول على 20% نسبة إعادة بيع.

وفي نفس السياق، انتقد زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى السابق في منتخب مصر، الأداء الذي ظهر به منتخب مصر في مواجهة أنجولا في ضربة البداية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم.

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “منتخب مصر  لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر خلال مواجهة أنجولا”.

وأضاف “المنتخب افتقد للأفكار الهجومية عندما كان يمتلك الكرة، ونفس الأمر ايضا عندما كان يمتلك المنافس الكرة عانى المنتخب وارتكب بعض الأخطاء الدفاعية التي كادت أن تكلفه تلقي أهداف”.

وتابع “رغم الأداء الضعيف يحسب لمنتخب مصر تحقيق الفوز رغم تراجع الأداء، ولكن الجهاز الفني مطالب بالبحث عن بعض الحلول لتطوير شكل المنتخب”.

وكشف “دخول محمد صلاح لتشكيل منتخب مصر، سوف يزيد من ثقة الفراعنة في تحقيق الفوز وسوف يحفز ايضا جميع اللاعبين لتحقيق الفوز، وبوجود صلاح لن يعتمد البدري على الهجمات المرتدة، وسيكون هدفنا هو تحقيق الفوز”.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …