fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مسؤول سابق بالأهلي يفجر مفاجأة كبرى حول أسباب رحيل نجم منتخب مصر مجانًا

كشف مسؤول سابق داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة كبرى حول أسباب رحيل نجم المنتخب الوطني الحالي، مجانًا عن أروقة التتش.

 


ونجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في العبور للدور نصف نهائي كأس العرب، بعد إقصاء الأردن، بثلاثية مقابل هدف وحيد بربع نهائي البطولة.

 


وأكد أسامة حسني نجم الأهلي السابق ومدرب عام قطاع الناشئين السابق، أن الفضل يرجع له في اكتشاف مروان داوود لاعب إنبي والمنتخب الوطني، وضمه لقطاع ناشئي القلعة الحمراء.

 

وكتب أسامة حسنى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “بفضل الله عندما كنت مدرب عام لفريق شباب الأهلي و الكابتن سمير كمونه مدير فني كنا نجحنا في اكتشاف اللاعب مروان داوود من نادي الشمس و ضمه للنادي الاهلي مقابل 15 ألف جنيه فقط”.

 

وأضاف أسامه حسنى: “و قمنا بتدريبه لمدة موسم قبل ظهور قرار بالغاء بطولة مواليد 1997 في السنه التالية والذي رحل بسببه اغلب اللاعبين، يظل قطاع الناشئين بالنادي الاهلي منبع النجوم و مصنع لمنتخبات مصر الوطنية .

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

 

الشناوي يكشف طبيعة إصابته عقب مواجهة الأردن

 

ويعتبر مروان داود من الوجود الشابة التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية، ومنحه حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى الفرصة إيمانا منه بقدراته وإمكانياته الفنية فى الجبهة اليسرى.


ولعب مروان داود لصفوف النادي الأهلي في قطاع الناشئين، قبل أن يرحل إلى صفوف الشمس في الدرجة الثالثة، ومنه بالانتقال إلى إنبي، بالموسم الجاري

 

وخطف الفراعنة تذكرة التأهل إلى نصف النهائي، بعد الصمود الأردني حتى الأشواط الإضافية وإجبار الفراعنة على نتيجة التعادل لمدة 100 دقيقة، قبل أن يتم حسم الأمور، في النهاية بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 


ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب تونس في نصف نهائي كأس العرب، فيما ينتظر منتخب قطر الفائز من منتخبي الجزائر والمغرب في المباراة التي ستقام بعد قليل في نصف النهائي الآخر.

 


وتقام بطولة كأس العرب بالوقت الحالي في العاصمة القطرية الدوحة والتي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخبا تحت مظلة فيفا.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …