fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مساعد وصديق موسيماني يكشف.. ابن جنوب أفريقيا يعرض نفسه على الأهلي

 كشف كيفين جونسون المدرب العام السابق للأهلي، تفاصيل علاقته مع مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

انتهت العلاقة بين مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم.

 

وكلف النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفريق مؤقتًا، لحين تعيين مدير فني جديد.

 

قال جونسون في تصريحاته تلفزيونية، إنه فوجئ برحيل موسيماني عن الأهلي، فالمدرب قام بعمل جيد مع الفريق، وبعد سفره للحصول على رخصة تدريبية، كان طبيعيا ولم يظهر عليه أي مؤشر لرحيله.

وعن علاقته بموسيماني، أكد أنه لم يتحدث مع موسيماني منذ عدة أشهر، كان مرتبط بمباريات هامة وقوية لذلك فضلت أن أمنح له مساحته الشخصية للتركيز.

ورفض كيفين جونسون، انتقاد أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن الضغط موجود في كرة القدم وفي كافة الأندية الكبرى، مثل بايرن ميونخ وأياكس ومانشستر سيتي، والأهلي من ضمن الأندية الكبرى.

 

وأضاف أيضًا أنه من الطبيعي أن يقع ضغط كبير على موسيماني لأنه يقوم بتدريب نادي أوروبي وكبير، وكان الفريق يقدم مستوى فني مميزا تحت قيادة موسيماني، ووصل إلى نهائي أفريقيا وليس من العدل أن ننتقد أداء الأهلي.

وأشار إلى أن المدربون الذين يقودون الأهلي يكونوا تحت ضغوط كبيرة للغاية مع أي تعثر، حتى لو نجحت في حصد أكثر من بطولة، وهذه هي الأندية الكبرى.

وتمنى مساعد وصديق موسيماني السابق، العودة للتدريب في مصر مرة أخرى، مضيفًا: “لو وصل لي عرضا جيدا من مصر بالطبع سأقبله”.

وتابع: “أتمنى العودة للتدريب في مصر مرة أخرى، خاصة أنني أمتلك ذكريات رائعة”.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …