fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مستشفى الأهلي.. اخر تطورات إصابة نجم الفريق قبل مواجهة القطن الكاميروني

يخضع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي غدا الثلاثاء قبل انطلاق المران لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي، حيث يقوم عبد المنعم بتنفيذ برنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، قبل مواجهة الفريق الكاميروني.

واشتكى عبد المنعم من آلام في العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين بمدينة بريتوريا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حرص الجهاز الفني على تطبيق نظام استشفائي كامل لجميع اللاعبين لمنع حدوث أي إجهاد عضلي قبل السفر الى الكاميرون، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق قبل انطلاق مران أمس للاستماع إلى شرح مفصل عن حالة اللاعبين الذين اشتكوا من إصابة مؤخرا.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب افريقيا ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا.

وبدأ الفريق استعداداته لمباراة القطن أمس في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

وانتهت مباراة الأهلي وصن داونز بنتيجة 5-2 لصالح بطل جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت الماضي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، حيث أحرز أهداف المباراة لصن داونز مارسيلو أليندي في الدقيقة 3، وثيمبا زواني في الدقيقة 24، وتيبوهو ميكوينا في الدقيقة 40، وشلويلي في الدقيقتين 72 و88، فيما أحرز هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 13، وبيرسي تاو في الدقيقة 61.

الأكثر قراءة:

بعد اجتماع الإدارة.. كولر يصحح أخطاء الأهلي بـ3 إجراءات من العيار الثقيل

ليس الشناوي.. كولر يستقر على ثنائي جديد في مواجهة القطن الكاميروني

الكاف يحسمها ويصدر قرار ناري قبل مواجهة صن داونز والهلال السوداني

الإتفاق تم.. مجلس الأهلي يستقر على موعد إقالة مارسيل كولر ويتأكد من اللغز

لاعبين معاقبين من كولر.. شوبير يكشف تغيرات الأهلي أمام القطن الكاميروني

مارسيل كولر يستفز إدارة النادي الأهلي بـ6 إجراءات نارية من العيار الثقيل

عمرو أديب: الأهلي يحتاج لحيطة علشان يسد.. وأول مرة أرى الخطيب كده!

قرار ١٧ مارس بين الأهلي وكاف يطيح بالهلال السوداني من أبطال أفريقيا.. كواليس لأول مرة

ماذا يفعل حسام غالي في الأهلي؟ مهمة جديدة وتكليف خطير

مين قالك مشيه؟.. مارسيل كولر ينتقد قرار إدارة الأهلي الأخير

كسر غرفة خلع الملابس.. كولر يظهر يظهر العين الحمراء للاعبين ويتوعد الجميع بالرحيل

معقول؟ إدارة الأهلي تعرض الثلاثي العجوز على مارسيل كولر لخلافة الشناوي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما بالكاميرون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …