fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

«مستشفى الأهلي».. تعرف على موقف المصابين من مباراة النهائي.. طبيب الفريق يرسل هدية لموسيماني

قاد التونسي علي معلول فريق الأهلى في ريمونتادا تاريخية  وتحقيق فوز غالى وثمين على إنبى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 الدوري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 37 نقطة في المركز الثالث، ويتصدر البطولة الزمالك برصيد 41 نقطة،  بينما تجمد رصيد إنبي عند 24 نقطة في المركز التاسع بالدوري.

وكشف احمد ابو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي وحالة بعض اللاعبين المصابين قبل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبو عبلة، في تصريحات لموقع النادي الأهلي، إن النتائج الجيدة تعطي الفريق دفعة جيدة وترفع من الحالة المعنوية للاعبين، كما أن احتمالات الإصابة تصبح أقل لأن الحالة النفسية تؤثر على البدنية.

وأوضح أنه بالنسبة للإصابات الفريق جاهز لأي إصابات، ولا توج أي إصابات كبيرة بمعنى التي تحتاج فترة طويلة من العلاج.

وطمئن طبيب الأهلي جماهير الفريق أن جميع اللاعبين سيتعافون من الإصابة وسيكونوا موجودين في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعن عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، رد قائلًا: “السولية عنده شد في العضلة الخلفية مكان زعج وحريصين بزيادة ومش عايزين نفقد مجهودات وبينفذ حاجات متطورة في البرنامج التاهيلي، وهيعود  للانتظام في التدريبات”.

وتابع: “حمدي فتحي أخد حقن موضعي في مكان الالتهاب والإصابة بسيطة والامور في تحسن مستمر وهو جاهز في أول تدريب هيكون موجود”.

وأكمل: “أليو ديانج جاهز وأطمئنا عليه وعملنا لية برنامج علاج طبيعي لمدة 4 ايام،  ومحمد الشناوي حارس الفريق كويس رغم حالة القلق والمخاوف التي انتابت الجماهير، لكن فضلنا نبدله في المباراة الماضية وهو سمع كلامنا وهو كويس النهاردة”.

وعن محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، ذكر أنه اشتكى من إصابة في العضلة الضامة، وخضع لفحص طبي بالأشعة ونقوم بتجهيزه من أجل أن يكون في نهائي أفريقيا.

وأشار إلى ان ياسر إبراهيم اشتكى من بعض الآلام في الخلفية، لكن حالته الصحية مطمئنة، وسوف يعود للتدريبات قريبًا.

وأكد أن لويس ميكسوني أصيب بتمزق في الرباط الداخلي، ويحصل على علاج مدته 6 أسابيع، حيث حصل على أول حقنة في برنامجه العلاجي.

أما بشأن المغربي بدر بانون، أفاد أنه حصل على راحة ٣ شهور بسبب إصابته بالتهاب في عضلة القلب، والتي أثرت على العضلات البدنية، لكنه خضع لفترة لابأس بها من التدريبات وحدث تطور في تلك الفترة، ويخضع لبرنامج علاجي مكثف مدتة اسبوعين.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …