fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مستشفى الأهلي تفتح أبوابها أمام لاعب الفريق قبل قدوم ريكاردو سواريز

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعه، وذلك قبل مواجهة سموحة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز بالأمس، خروج محمود وحيد، لاعب الفريق الأحمر، مصابًا، وعدم قدرته على استكمال المباراة، ونزول صلاح محسن، بدلا منه، وعودة أحمد نبيل كوكا لقيادة الجبهة اليسرى للنادي الأهلي، طوال الشوط الثاني خلال الفريق السماوي.

 

وأجرى محمود وحيد، أشعة عقب انتهاء مباراة بيراميدز بالأمس، للاطمئنان على حالته الصحية والوقوف على مدى إصابته، وتحديد حجمها لتلقي العلاج اللازم قبل العودة من جديد إلى المباريات، في الفترة المقبلة.

 

وأكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن ‏الأشعة التي أجراها محمود وحيد لاعب الفريق كشفت عن تعرضه لشد في العضلة الضامة ‏ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

 

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة، منح عمرو السولية، راحة من المران، على أن ينتظم في التدريبات مساء غدًا، حيث تعرض السولية لإجهاد كبير نتيجة ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

 

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وتجهيز تقرير طبي عن جميع المصابين، قبل قدوم ريكاردو سواريز، المدير الفني المحتمل للفريق الأحمر، والذي سيتولى القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

 

شاهد أيضاً

“وقع في الفخ”.. أول قرار ضد سيف الجزيري بعد تصرفه المثير في مواجهة الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في محادثات قوية مع الاتحاد المصري لكرة القدم …