fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مستشفى الأهلي تفتح أبوابها.. ماذا يحدث داخل الفريق قبل مواجهة ريال مدريد؟ ورد فعل كولر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب، حيث سجل محمد مجدي أفشة هدف الفريق في الدقيقة 88، ليتأهل الفريق إلى نصف النهائي، ويضرب موعدًا مع فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم.

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية، حيث يستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في صناعة المجد، وحصد بطاقة التأهل إلى النهائي، لأول مرة في تاريخه.

وانتظم محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في برنامج تدريبي منفرد على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب، حيث انتظم أفشة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يستكمل المران بتدريب خاص تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق.

وقال أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حدد برنامجا تدريبيا خاصا لـ«أفشة»؛ بسبب شكواه من دور برد خفيف عقب مواجهة فريق سياتل الأمريكي أمس، مشيراً إلى أن أفشة سوف ينتظم في المران الجماعي بشكل طبيعي غدًا الاثنين.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على الملعب الفرعي باستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب.

الأكثر قراءة:

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب

عبد الحفيظ يكشف سلاح الأهلي لتخطي موقعة ريال مدريد الإسباني.. ضربة حمراء قوية

كلام نهائي.. كولر يستقر على منح برونو سافيو فرصة جديدة وإدارة الأهلي تنفي فسخ التعاقد مع البرازيلي

” لا نهين رموزنا مثلك”.. عضو إدارة الأهلي يفتح النار على مرتضى منصور بتصريحات جريئة

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

وحرص المدير الفني للفريق على الاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين بعد مواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية والتي فاز الأهلي بها أمس، حيث يرغب كولر في تجهيز جميع اللاعبين، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل فيها من فائز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ريال مدريد، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الرباط، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …