fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

مستشفى الأهلي.. ضربة قوية وموجعة للجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، ضربة موجعه، وذلك قبل المواجهات الحاسمة التي سيخوضها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بالدوري الممتاز، بجانب نهائي كأس مصر، أمام الزمالك، في اللقاء الذي سيجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي.

وشهد مران الفريق الأحمر اليوم، اكتفي طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة تأهيل منفرد في الجيم على هامش مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فيوتشر والمواجهات المقبل عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

و اشتكى طاهر محمد طاهر من كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز، والتي تعادل فيها الفريق الأحمر، سلبيًا، في اللقاء الذي أقيم على ستاد خالد بشارة، حيث شهدت المباراة فرصة ضائعة من الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يخضع طاهر لفحص طبي قبل مران غد، لتحديد مدى تعافيه وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية، استعدادًا للمباريات المقبلة، حيث يأمل البرتغالي ريكاردو سواريش، تجهيز طاهر محمد طاهر خلال المباريات المقبلة، في ظل الضغوط التي يتعرض لها الفريق الأحمر.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، في ظل البرنامج التأهيلي والبدني الذي وضعه الجهاز الفني للفريق الأحمر، لمواجهة الاجهاد، في ظل ضغط المباريات، سواء المشاركة في البطولات المحلية أو القارية.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، تحدث من خلالها، على أهيمه نقاط القوة والضعف لدى الفريق، والفرص الضائعة التي تشهدها المباريات خلال المباريات الماضية، بجانب مباريات الجونة التي أضاع فيها الأهلي فرص صعبة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيوتشر، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحرص ريكاردو سواريش، على عقد جلسة نفسية مع اللاعبين، لتحريرهم من الضغوط التي يتعرضون لها من قبل الجماهير، وفقدان شغف الروح، والتسرع في عدد كبير من المباريات وعدم التركيز.

شاهد أيضاً

تفاصيل انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي.. وعماد النحاس يكشف أفضل تشكيل للمنتخب ضد بوكينا فاسو

يبدو أن النادي الأهلي، يسعى إلى التعاقد مع صفقة مدوية خلال الفترة المقبلة، ورغبته في …