fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

“مستشفى الأهلي”.. طبيب الفريق يكشف نتائج إصابات 5 لاعبين في الفريق قبل موقعة وفاق سطيف

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم، لمواجهة مصيرية أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني، من الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة تقريرًا عن موقف اللاعبين المصابين قبل المباراة القادمة.

وتشمل قائمة مصابين “مستشفى الأهلي”: محمد عبد المنعم وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وأليو ديانج وعلي لطفي.

وأكد أبو عبلة أنه محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، أجرى أشعة بعد مباراة سيراميكا في الدوري، وخلال الساعات المقبل ستظهر النتيجة.

وتعرض عبد المنعم للإصابة في العضلة الضامة، حيث ينتظر الجهاز الطبي تقرير الأشعة لتحديد برنامج تأهيل اللاعب وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

ويخضع الثنائي عمرو السولية وأحمد عبد القادر، لاعبا الاهلى، لفحص طبي لتحديد موعد عودتهما للتدريبات الجماعية.

وغاب أحمد عبد القادر عن مباراة الأهلى وطلائع الجيش،  بعدما شعر بآلام ناتجة عن تعرضه لكدمة فى الكتف خلال مباراة الرجاء المغربي، ليخضع برنامج علاج طبيعي مكثف خلال الأيام الماضية.

بينما تعرض عمرو السولية للإصابة بشد بسيط في العضلة الخلفية في مباراة الجيش، ليغادر المباراة مبكرًا خوفاً من تفاقم الإصابة.

وأكد أحمد أبو عبلة أن حالة السولية وعبد القادر مطمئنة إلى حد كبير، وقد يعودا بشكل أساسي للتدريبات الجماعية الفترة القادمة.

ويسابق الجهاز الطبي للنادى الأهلي، بقيادة أحمد أبوعبلة، الزمن لتجهيز الثنائي، أليو ديانج وعلي لطفي حارس المرمى لموقعة وفاق سطيف الجزائري.

وفضل الجهاز الفني، استبعاد ديانج لاعب خط الوسط من مباراة سيراميكا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لعدم الجاهزية بشكل كامل.

كما فضل جهاز موسيماني منح علي لطفي راحة سلبية من مباراة سيراميكا؛ بسبب معاناته من كدمة في اليد تعرض لها خلال إحدى التدريبات.

شاهد أيضاً

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلًا جديدًا …