fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مستغلًا أزمته مع نيمار.. كبير إيطاليا يدخل في خط المفاوضات لخطف مبابي من ريال مدريد

دخلت أندية كبرى في خط المفاوضات مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، واستغلال أزمته مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.


وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أنه نشبت أزمة بين الفرنسي مبابي مع زميله البرازيلي نيمار داسيلفا، في الفترة الماضية، مما دفع مبابي لاتخاذا قرار حاسم ونهائي حول مستقبله في باريس.


وأوضحت الصحيفة أن مبابي عقد النيه على الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2022، وذلك بعض ظهوره غاضبًا خلال مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه الماضية.


وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس يلعب على الوتر الحساس، من أجل اقناع مبابي بالرحيل والتوقيع للسيدة العجوز في الانتقالات الشتوية.


وينتهي عقد مبابي مع نهاية الموسم الجاري في يونيو 2022، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم، في ظل رغبته بعدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.


وأوضحت “توتو سبورت”، أن ماسيماليانو أليجري مدرب يوفنتوس حتى الأن لا يعلم كيف منح كريستيانو رونالدو صك الرحيل عن اليوفي، ولديه رغبة في استبدال أسطورة البرتغال، بالموهبة الصاعدة بقوة كيليان مبابي.


وبحسب الصحيفة الإيطالية الشهيرة، العقبة الوحيدة لضم مبابي هو توفير المال لحسم الصفقة وخطفها من المنافس الأقرب ريال مدريد.


وأضافت الصحيفة، أن أليجري وضع خطة طوارئ إذا فشلت الصفقة، والبحث عن لاعب بنفس مواصفات رونالدو لتدعيم خط الهجوم لكن بتكلفة أقل من حيث التعاقد والراتب.



أرقام مبابي هذا الموسم تجعل ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، لديه رغبه كبيرة في الإبقاء على الموهبة الفرنسية الذي تفوق على ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، مسجلًا 4 أهداف وصنع مثلها.


نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من تحقيق فوزًا كبيرًا على ضيفه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 2-0، ضمن ذهاب منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”.


سجل ثنائية العملاق الباريس السنغالى إدريسا جاي في الدقيقة 8، ورفع رصيده من الأهداف إلى 4، بالتساوي مع الثنائي كيليان مبابي، وأنديرا هيريرا.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف كلوب بروج، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

شاهد أيضاً

صفقات ضخمة| تركي آل الشيخ “يؤمن” موقف الأهلي ويمنح الخطيب فرصة ذهبية

يسعى تركي آل شيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، إلى اتخاذ إجراء من العيار الثقيل مع …