fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مشاجرة بين عبد الله السعيد ومصطفى فتحي داخل بيراميدز.. ما القصة؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس، تدريباته مساء اليوم السبت، وذلك في اطار استعدادات الفريق السماوي، لمواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع، لبطولة الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق السماوي، يأمل في الحفاظ على المركز الثاني، وملاحقة الأهلي على الصدارة.

ووقعت مشاجرة قوية بين عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ومصطفى فتحي زميله داخل الفريق السماوي، خلال مواجهة المقاولون العرب الماضية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، حيث رفض عبد الله السعيد استكمال المباراة، وخرج مسرعًا إلى أوضة اللبس دون علم أحد وحصل على ملابس وغادره على الفور.

ويعقد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، جلسة مع اللاعبين، من أجل حل الأزمة، التي تواجه هؤلاء اللاعبين، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمنتظرة مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز، والحديث مع اللاعبين وحل جميع الأزمات، لاسيما أن الفريق السماوي، يرغب في تعديل مسار الفريق في الدوري الممتاز، وحصد المركز الثاني من الزمالك.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الممتاز.

في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به نادي بيراميدز، وحرصه على الاهتمام بأطفال المدارس المجتمعية لمؤسسة مصر الخير ودعم حقهم في الحصول على فرص تعليمية متميزة استضاف فريق نادي بيراميدز عددا من هؤلاء الأطفال داخل الملعب خلال لقاء المقاولون العرب بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الممتاز.

وتأتي هذه الاستضافة ضمن مجموعة من الأنشطة التي يقوم بها نادي بيراميدز والتي تعكس اهتمام النادي بالقضايا المجتمعية ومساندة الفئات الأولى بالرعاية ومنهم الأطفال المتسربين من التعليم في المناطق النائية والمحرومة في مختلف المحافظات.

ونجح بيراميدز في رفع رصيده إلى ١١ نقطة من ٥ مباريات خاضها حتى الآن في الدوري، بالتعادل في أول مباراتين ثم تحقيق ٣ انتصارات متتالية.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …