fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

مشادة كلامية.. تفاصيل خناقة موسيماني مع نجم الأهلي قبل مواجهة سموحة واقترابه من الرحيل على طريقة كهربا

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة كبرى داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، قبل مواجهة سموحة بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 


ويلتقي الأهلي نظيره سموحة، في الوقت الحالي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

 

وكانت القائمة التي أعلنها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الفريق السكندري، شهدت غياب عمار حمدي صانع ألعاب الفريق، عن المباراة.

 


وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن سبب غياب حمدي عن المباراة، هو وقوع مشادة كلامية بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، واللاعب خلال الأيام الماضية.

 

وتابع: “عمار حمدي لاعب الفريق، وجد نفسه في الفريق الاحتياطي الذي يخوض التقسيمة بالمران الجماعي، وهو ما أغضب اللاعب بشدة خاصة في ظل غياب لاعبي الوسط عن الفريق، نظرا لتواجد الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي، والمالي أليو ديانج في كأس الأمم الإفريقية”.

 

 

وأضاف: “اللاعب تحدث بحدة شديدة مع المدير الفني ونقل غضبه، وهو ما اعتبره المدير الفني تعدي على طريقته وتعامله في التدريبات الجماعية ليقرر استبعاده”.

 

 

وأكمل المصدر: “عمار حمدي تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأبلغه بغضبه من طريقة تعامل موسيماني، وأن ما يحدث معه، سبق أن فعله المدير الفني مع محمود كهربا، قبل رحيله إلى الدوري التركي”.

 


واستطرد: “مدير الكرة حاول تهدئة اللاعب، وطلب منه استكمال المران بصورة طبيعية، وعدم افتعال أي مشكلات، وهو ما التزم به اللاعب، لكنه فوجيء بتكرار الأمر في اليوم التالي، في أثناء مشاهدة وكيل أعماله للتدريبات”.

إقرأ أيضًا:

 

5 ملامح من تشكيل الأهلي الأساسي في كأس العالم للأندية بعد ورطة الغيابات

 

واختتم: “عمار عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ، في وجود وكيل أعماله، طلب منه خلالها، السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن موسيماني لن يعتمد عليه في المباريات المقبلة”.

 

 

وكان عمار حمدي عاد إلى صفوف النادي الأهلي مع بداية الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته إلى صفوف الاتحاد السكندري وتقديمه مردود طيب مع زعيم الثغر.

 

 

وضمت قائمة الفريق لمواجهة سموحة كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.

 

 

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف عن رأس حربة الأهلي في لقاء مازيمبي.. ويصرح: كولر يبحث مشاركة 3 مدافعين

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تحضيرات الفريق الأهلاوي …