fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

مشاريبوف “يذيق” أمير توفيق من مرارة كأس التسريبات.. ماذا حدث داخل الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تراجع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن التعاقد مع الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف نجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النادي الأهلي كان قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة النصر السعودي لضم النجم الأوزبكستاني لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 600 ألف دولار مع وضع بند الشراء بقيمة تصل إلى 2 مليون دولار ولكن هناك العديد من المتغيرات قد حدثت في الأمتار الأخيرة أدت لتراجع الأحمر عن التعاقد مع ماشاريبوف.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن السبب الرئيسي لفشل الصفقة ووضع النادي الأهلي في موقف محرج أمام جماهيره هو التسريبات التي حدثت في الآونة الأخيرة حول التعاقد القلعة الحمراء مع اللاعب هو أمر غير اعيتادي داخل أسوار الفريق القاهري.

ماشاريبوف يعلن موقفه النهائي من البقاء مع النصر أو الانتقال لـ الأهلي -  بطولات

ويعتمد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على عدد من مقربيه في الفترة الأخيرة على تسريب عدداً من الصفقات التي يٌبرمها المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي ومن أبرزها صفقة جلال الدين ماشاريبوف إلا أن الصفقة تكللت بالفشل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ”أهلي نيوز” أن السبب الآخر الذي أدى لفشل الصفقة هو سفر الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر إلى المملكة العربية السعودية لإجراء الكشف الطبي على اللاعب الأوزبكي قبل تفعيل عقد إعارته وقدومه إلى القاهرة في الفترة المقبلة.

ونصح أبو عبلة مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عدم إتمام الصفقة في الأخير بعدما تم اكتشاف أن نجم النصر السعودي بحاجة لإجراء عملية جراحية قد تمتد إلى شهر حتى يتعافى نظراً لإصابته بإنزلاق غضروفي وهو ما أدى في النهاية إلى صرف النظر عن التعاقد مع الأخير من جانب القلعة الحمراء.

وعلى سياق متصل بدأ النادي الأهلي في الساعات الماضية البحث عن بديل لصفقة جلال الدين ماشاريبوف نجم النصر السعودي من القارة الأوروبية لإتمام سرعة التعاقد معه في ظل اقتراب غلق سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات العالمية.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …