fbpx
السبت , 25 مايو 2024

مشاكل الصدر تُبعد نجم الأهلي عن مواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويلتقي الأهلي ضد نظيره صن داونز، في الثامنة مساء غدٍ السبت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، واصل استبعاد وليد سليمان قائد وصانع ألعاب الفريق، من قائمة الفريق الذي يستعد للمواجهة المرتقبة.

 

وكشف الإعلامي محمد شبانه، عن سر استمرار استبعاد وليد سليمان من المباريات، منذ عودة الفريق من منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

 


وأكد شبانه، على أنه تواصل مع مصدر مسئول داخل صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، والذي أكد له أن غياب اللاعب يأتي بسبب مشاكل في الصدر.



وتابع: “حسب المصدر، وليد سليمان بعد عودة بعثة الأهلي من الإمارات عقب المشاركة في كأس العالم للأندية شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية، إلا أنه شعر بوجود ألام في الصدر بسبب معاناته من حساسية الصدر مما ترتب عليه تعرض اللاعب لإلتهابات في الشعب الهوائية، وهو ما جعل المدير الفني يستبعده”.

 

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يتحدث عن تشكيل الأهلي أمام صن داونز ويرفض التعليق على أهم اللاعبين


وكان وليد سليمان، أعلن عقب فوز فريقه ضد الهلال السعودي برباعية نظيفة بمونديال الأندية، عن اعتزاله كرة القدم وانهاء مشواره عقب نهاية الموسم الجاري.

 

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادًا لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها التاسعة مساء غد على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

 


وكان الأهلي قد دخل في معسكر مغلق ابتداءً من أمس، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة صن داونز، خلال محاضرة الفيديو التي عقدها مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل انطلاق مران اليوم.

 


ويستضيف الأهلي نظيره الفريق الجنوب إفريقي، مساء غدٍ السبت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

 


ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الأولى في البطولة، ويلعب بجواره كل من الهلال والمريخ السودانين، وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

وتضم قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

شاهد أيضاً

الصفقة الجديدة| خبر سار ينتظر كولر والخطيب بعد التتويج بالعروس الإفريقية!

بات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، …