fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

مشاورات في الأهلي| صلاح محسن “بطل” الصفقة التبادلية الكبرى خلال يناير

بدأ مسئولو النادي الأهلي عملية البحث عن التعاقد مع صفقات هجومية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

ويطمح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي إلى التوقيع مع لاعبين مميزين وخاصًة في الشق الهجومي لتدعيم صفوف الفريق القاهري خاصًة في ظل ارتباطته بعدد من البطولات سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

ويعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي من تراجع مستوى بعض اللاعبين وتحديدًا في مركز المهاجم الصريح حيث لم يقدم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم نادي بوروسيا دورتموند السابق الأداء المأمول منه مع الفريق القاهري.

ولم يظهر صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء بأداء جيد حتى الأن مع الفريق القاهري تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الأمر الذي أدى لجلوسه مرة أخرى إلى دكة البدلاء في المباريات الأخيرة.

محمد عبد الجليل: عودة صلاح محسن إلى الأهلي قرار خاطئ – كل الكوورة

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك أحد اقتراحات داخل النادي الأهلي على السويسري مارسيل كولر من أجل التوقيع مع اللاعب أمين أوفا مهاجم إنبي في الميركاتو الشتوي المقبل بالتبادل مع صلاح محسن.

ولقى الاقتراح بعض القبول من أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي في انتظار موافقة السويسري مارسيل كولر من أجل إبرام الصفقة مع نادي إنبي لضم أحمد أوفا الذي يعتبر واحدًا من اللاعبين المميزين في مركز المهاجم هذا الموسم.

الأهلي وصفقة أحمد أمين أوفا.. مارسيل كولر يفاجئ الجميع بعد موديست -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويبلغ أوفا من العمر 26 عامًا من مواليد 6 أكتوبر لعام 1996، يبلغ طوله 189 سم كما بدأ مشواره الكروي في سن متأخر عقب انضمامه في عمر الـ18 عامًا إلى صفوف نادي العياط في دوري الدرجة الرابعة المصرية.

وفي موسم 2019-2020 ظهر بأفضل نسخة له حتى الأن مع إيسترن كومباني بعدما سجل 27 هدفًا، وقاد الفريق للتأهل إلى دوري الدرجة الثانية “الممتاز ب”.

ولعب أوفا مع فريقه السابق كومباني في الدوري المصري 14 مباراة سجل 3 أهداف وصنع هدفين بينما بقميص نادي إنبي لعب 35 مباراة سجل 12 وصنع هدفين.

يتم التصفح الآن..

لأسباب فنية| مارسيل كولر يستبعد خماسي الأهلي من لقاء الجونة ويظهر العين الحمراء

أخبار الأهلي.. استبعاد أكرم توفيق من لقاء الجونة في الدوري

قبل شهر يناير.. كواليس صداع الأهلي بسبب توقيع الثنائي والخليج في الصورة

عدلي القيعي يعلق على مستوى أحمد قندوسي.. وينتقد تصرف مارسيل كولر عقب لقاء سيراميكا

الأهلي والجونة.. الموعد الرسمي لإنطلاق اللقاء الآخير في الدوري قبل التوقف الدولي

الاتحاد السعودي يصدم كولر بقرار ناري قبل كأس العالم للأندية.. ماذا فعل السويسري؟

لجنة التخطيط تفاجئ كولر في الأهلي بسبب موديست.. “تفاصيل حصرية”

خطوة جديدة من أحمد فتوح مع الزمالك تقربه من الأهلي.. ماذا فعل؟

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف علاقة حسين لبيب بواقعة “البط” داخل حمام سباحة نادي الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على واقعة تواجد بط في حمام السباحة، داخل مقر نادي الزمالك …