fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مشروع عملاق علي رأس أولويات قائمة الخطيب الانتخابية في الأهلي

كشفت قائمة محمود الخطيب التي تخوض سباق الانتخابات المقرر لها 26 نوفمبر الجاري ‏عن مخطط هام للغاية لخدمة رغبات وأحلام أعضاء وجماهير الأهلي.


ويأتي هذا المخطط إستمرارًا للثورة الانشائية في فروع النادي الأربعة خلال السنوات المقبلة، وعلي رأسها ملف استاد الأهلي الذي يعد حلمًا مشتركًا لأعضاء النادي وجماهيره وعشاقه في كل مكان.‏



وأكدت قائمة الخطيب في حديثها مع أعضاء النادى خلال جولاتها الانتخابية، أن ملف الانشاءات سيكون علي رأس أولويات المجلس، إلى جانب ملف الخدمات ‏لمواصلة الثورة الهائلة التي يشهدها النادي والتي نجحت في إحداث نقلة جديدة للأهلي بما ‏يتواكب مع النهضة التي تشهدها مصر خلال السنوات الاخيرة.‏



وخلال زيارة لأعضاء قائمة الخطيب، فرع التجمع الخامس، شددوا على أن ملف الإنشائات سيمثل طفرة كبيرة سواء من خلال المنشأت أو الخدمات، ‏والذي يحظي بكل اهتمام في المرحلة المقبلة خاصة وأنه قد تم تصميمه بما يتناسب مع الأندية العالمية.



تعهدت قائمة الخطيب، بمواصلة العمل ‏والتطوير في مقر النادي وفروعه  لتحديث وتطوير المنافذ الخدمية والترفيهية للاعضاء وأسرهم ،بما يليق بمكانة وأهمية عضو الجمعية العمومية.



ويركز برنامج قائمة الخطيب ،بشكل خاص علي تعظيم موارد النادي المالية والعقارية والإهتمام بقطاعات ‏النادي الرياضية، لتواكب المستوى العالمي من خلال الشركات الثلاث التي تم اطلاقها مؤخرًا، والإستعانة بأفضل الخبرات والكوادر ‏التي تحقق أهداف الأهلي خلال المرحلة المقبلة.



ومن المقرر اقامة الانتخابات يوم 26 من نوفمبر الجاري، حيث تضم قائمة الخطيب كلًا من:

محمود الخطيب مرشحًا على كرسي الرئاسة

العامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيس.

خالد مرتجي مرشحًا لأمانة الصندوق.

وللعضوية فوق السن:طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند مجدي – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام غالي.

وللعضوية تحت السن:محمد الجارحي – مي عاطف.



أعلن محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي، والمرشح لذات المنصب عن شعار قائمته الإنتخابية ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد”.


وجاء الشعار منبثقًا من رؤية الخطيب وقائمته للأهلي وفروعه الأربعة خلال الفترة المقبلة، وحاجته لفريق إدارة متفاهم ، متجانس، ويضم خبرات متنوعة، وشباب متحمس يجمعهم هدف واحد وهو تحقيق طموحات الأهلي وجماهيره ووضع مصلحة النادي فوق كل إعتبار.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …