fbpx
السبت , 30 مارس 2024

“مش سوبر”..شركة الكرة تصدم الخطيب بخصوص الصفقة الإفريقية

اوصت شركة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها ياسين منصور رئيس النادي الأحمر محمود الخطيب بضرورة استبعاد أحد الصفقات التي يرغب في ضمها الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

وطلب شركة الكرة بالنادي الأهلي باستبعاد اللاعب أحمد القندوسي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف من الصفقات المرشحة للإنضمام للمارد الأحمر فى الجاري لعدم امتلاكه المقومات التي تؤهله لإرتداء القميص الأحمر بحسب ما وصفته الشركة.

جوكر الجزائر".. من هو أحمد قندوسي الذي أثار الجدل بسبب الأهلي المصري؟

ويأمل النادي الأهلي في الفترة الحالية تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقات قوية الصيف القادم عقب خسارة المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي إلى جانب تراجع نتائج الفريق في المرحلة الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش للمواجهة المرتقبة أمام فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً

“لعنة الأهلي تصطاده”..موسيماني يتخذ قرار مفاجئ بخصوص مستقبله

شاهد أيضاً

الزمالك يفجر مفاجأة مدوية حول هروب نجم الفريق قبل مواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

فجر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، مفاجأة مدوية عن سبب تأخر وصول الأوغندي …