fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

«مش عايز حد فيهم».. الخطيب يرد على مرتضى منصور بعد الإعلان عن رحيل 6 لاعبين مجانًا

خسر الزمالك أمام الوداد المغربي بهدف نظيف أحرزه يحيى جبراني من ركلة جزاء في الدقيقة 48 من عمر المباراة، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.


واستضاف ملعب ستاد القاهرة مباراة قوية بين الزمالك والوداد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحسمها الوداد لصالحه، ويخرج الزمالك من دور المجموعات بنسبة كبيرة.



واحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، بينما تصدر الوداد المجموعة برصيد 9 نقاط.




قرارات نارية من مرتضى منصور

وأعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن عدم التجديد لبعض لاعبي الفريق نهاية الموسم، بعد التخاذل الواضح الذين ظهروا عليه امام فريق الوداد.


وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته على فيس بوك، تدوينة قال فيها: “المستشار مرتضي منصور يعلن عدم التجديد لكل من، أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، وعرض سيف الدين الجزيري للبيع”.



شاهد أيضًا.. بعد اقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.. مرتضى منصور يقدم ٤ هدايا للنادي الاهلي

               حال تعثر ضم مهند لاشين.. الأهلي يفاوض نجمه السابق “نكشف بصماته”

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصارده وجهات اللاعبين الستة بعد إعلان رئيس الزمالك عدم التجديد.


  1. أشرف بن شرقي.. كلف وكيله اعماله بالبحث عن نادي في الدوري القطري، من أجل الرحيل، وقد يكون الدحيل القطري هو الأقرب سبب علاقة اللاعب الجيدة مع زميله التونسي فرجاني ساسي، في. ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجارى ويصبح لاعبًا حرًا.

    وارتبط اسم بن شرقي بالأهلي لكن مسئولين القلعة الحمراء يرفضون التوقيع مع اللاعب بسبب الراتب الكبير الذي طلبه وهو أكثر من 2 مليون دولار في الموسم.

  2. محمد أبو جبل.. تردتت أنباء قوية حول توقيعة لفريق النصر السعودي وحصل على مقدم التعاقد، ولكن الحقيقة هو أن الحارس وقع لشركة تسويق رياضية خليجية، وهو أيضًا من اللاعبين الراحلين بشكل كبير بعد انتهاء عقده نهاية الموسم.




  3. محمد أوناجم.. رفض مرتضى منصور التجديد للمغربي وأصبح قريبًا من العودة للدورى المغربى، لاسيما وإن الوداد المغربى يعد النادى الأقرب لأوناجم.


  4. طارق حامد.. ماطل نجم وسط الزمالك كثيرًا مع مسئولي الزمالك، وبعدما اتفق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، واللاعب، إلا أن “حامد” أعلن رغبته في الحصول على راتب سنوي يصل إلى 50 مليون جنيه.


    وبرر طارق حامد طلبه بأنه تلقى عرضًا للانضمام لأحد أندية الدورى السعودي، بالتحديد نادي اتحاد جدة، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف من أجل تأمين مستقبله من الناحية المادية، حيث سيحصل على راتب سنوي قيمته 2 ونصف مليون دولار في الموسم.


  5. عمر السعيد.. رفض مرتضى منصور التفاوض مع اللاعب والتجديد له بأي شكل بسبب مستواه السيء مع الزمالك منذ بداية الموسم، حيث من المتوقع أن يرحل مهاجم الفريق بشكل كبير نهاية الموسم.



  6. سيف الدين الجزيري.. أعلن مرتضى منصور أن نجم منتخب تونس سيرحل نهاية الموسم، حيث كلف اللاعب وكيل اعمالة بالبحث عن نادٍ داخل الدوري المصري أو في الدوريات الخليجية للرحيل.



رأي الخطيب في لاعبي الزمالك الراحلين.

 

اكد مصدر مقرب من القلعة الحمراء، وبالتحديد من مجلس إدارة الاهلي، لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، رفض التفاوض مع أي لاعب سيرحل من الزمالك الفترة الحالية.
وأضافت المصادر أن الخطيب مستقر على إمكانيات لاعبو الاهلي ولن يضم أي لاعب من الزمالك، خاصة وأن جميعهم يحصلون على رواتب كبيرة، تتخطى سقف الرواتب الذي وضعه الأهلي منذ 4 مواسم.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …