fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

” مش وقتك”.. الخطيب يوجه صدمة مدوية لكهربا وكولر على حافة الهاوية

كشف الإعلامي إسلام صادق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجه صدمة جديدة للاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد العقوبة الجديدة ضده من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال إسلام صادق في تصريحات متلفزة” كهربا طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الجلوس مع الخطيب عقب اجتماع لجنة التخطيط و السويسري مارسيل كولر وذلك بعد خضوره لمقر النادي الأهلي عقب صدور أنباء عن إيقافه لمدة 6 شهور جديدة من قبل الفيفا”.

وتابع صادق في تصريحاته ” أن رئيس الأهلي رفض طلب اللاعب مبرراً ذلك أن الوقت لا يسمح للحديث في أزمته مع نادي الزمالك والغرامة الموقعة عليه خاصة”.

وأضاف” رئيس الأهلي حضر من المطار إلى النادي للجلوس مع كولر ولجنة التخطيط وترتيب الصفقات الجديدة وحسم الإعارات”.

وافاد الإعلامي إسلام صادق أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجاه السويسري مارسيل كولر بسبب ما بدر منه تصريحات في الفترة الماضية.

وقال إسلام صادق في تصريحاته” إدارة الأهلي أبدت غضبها الشديد بعد تصريحات كولر عن مهاجمي الفريق الأحمر عقب مباراة سيراميكا كليوباترا والحديث عن عدم اقتناعه بأي من مهاجمي الفريق محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن وأيضاً الشكوى من عدم وجود صفقات قوية”.

واستمر حديثه” الأهلي يٌخطط لإقالة لسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر عقب كأس العالم للأندية في المغرب وذلك في حال تحقيق نتائج سلبية في الفترة القادمة واستمرار تصريحاته الغربية من وجهة نظري مسؤولي القلعة الحمراء”.

وكان النادي الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله ضمن المنافسات التي جمعت بين الفريقين في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أحمد رمضان بيكهام لاعب نادي سيراميكا كليوباترا الهدف الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 44 من الشوط الأول.

وأدرك علي معلول الظهير التونسي للنادي الأهلي هدف التعادل لصالح المارد الأحمر أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 77.

واستقر بشكل نهائي الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق وفقا للائحة عقب التعادل أمام سيراميكا مساء أمس الأربعاء ومواصلة نزيف النقاط ببطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …