fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

مصادر سعودية: الأهلي يستهدف ضم مهاجم اتحاد جدة السعودي

ذكرت مصادر سعودية وثيقة الصلة من نادي اتحاد جدة السعودي، أن النادي الأهلي دخل في المفاوضات للحصول على صفقة جديدة، بعد إخفاق الفريق في الحصول على البرازيلي جوستافو هنريك سوزا لاعب جونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

وأضافت المصادر، أن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة السعودي، اقترب من الرحيل عن فريقه، وذلك وفقاً لما ذكرته العديد من المصادر الصحفية السعودية اليوم، مشددة على أنه قريباً من الانضمام إلى النادي الأهلي.

شاهد أيضاً..

لماذا قرر كولر الإبقاء على النجم المنبوذ في الأهلي؟

بعد هجوم الجماهير.. أحمد عبد القادر يطلب الرحيل من الأهلي!

لماذا فرضت لجنة المسابقات عقوبات صارمة في مباراة الأهلي والمصري؟

الأهلي و لاندري دياماتا.. مصدر يكشف حقيقة مفاوضات الأحمر مع الإيفواري

” نجم لامع وافتكروا كلامي”.. شوبير يعلنها : موهوب الأهلي في طريقه إلى بيراميدز

ابلغ خالد بيبو قبل رحيله| عبد الحفيظ يعلن توقيع الأهلي مع الثنائي وتأجيل موقف الثالث

هنعمل معاه إيه؟.. موقف أحمد قندوسي يزعج الأهلي رغم اقتناع الخطيب

رضا شحاته يرحب بالتواجد في جهاز مارسيل كولر.. تطورات جديدة داخل الأهلي

أخبار الأهلي| رمضان صبحي ندمان وزعلان وعايز يرجع.. اعتراف رسمي

وشددت المصادر السعودية على أن اللاعب إذا أراد الرحيل إلى إفريقيا بعد تجربته في الدوري السعودي بآسيا، فإن عليه أن يخفض راتبه استجابة إلى رغبة النادي الأهلي وسقف المرتبات لدى الفريق الأحمر.

وتابعت المصادر: حمد الله أمامه عروض قوية من الناحية المالية وأبرزها الشباب والطائي، ويعد لاعباً موهوباً في الدوري السعودي وأحرز 21 هدفاً في الموسم السعودي المنصرم.

وكان النادي الأهلي كشف عن وجود العديد من البدائل الجزائرية والمغربية من أجل التعاقد مع اللاعبين أصحاب الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الحاجة الماسة لجهود لاعب في الهجوم قوي ولديه إمكانيات متميزة للغاية على صعيد الأداء الفني.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مواصلة الإنجازات، وأن يكون هناك مهاجم من الطراز الفريد، وذلك بعد الإخفاق الكبير على كافة الأصعدة في الحصول على مهاجم إفريقي أو أوروبي.

يذكر أن النادي الأهلي بقيادة إدارة التعاقدات يسعى إلى أن يصول ويجول لإنهاء ملف المهاجم الذي يمثل صداعاً كبيراً في رأس المدير الفني والجهاز المعاون، وذلك قبل بدء الموسم الجديد، وخوض العديد من البطولات المحلية والإفريقية، وكأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

بعد ارتباط اسم الموهوب بالانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير: وقع في بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض الكواليس بشأن ملف …