fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة حول طلب تأجيل مباراة القمة ويوجه رسالة مدوية إلى الزمالك

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن حقيقة طلب تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت قرعة مسابقة الدوري المصري التي أقيمت ظهر الثلاثاء الماضي في فندق جراند حياة، أوقعت مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

وترددت أنباء قوية، عن وجود رغبة لدى المارد الأحمر في تأجيل مواجهة القمة، خاصةً في ظل غياب محمد الشناوي حارس وقائد الفريق للإصابة.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كل ما يتردد عن رغبة الأهلي في تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك غير صحيح.

 

وأضاف: “الأهلي لم ولن يتحدث عن تأجيل اللقاء سواء بطريقة شفوية أو رسمية، والحديث عن تخوف النادي من خوض لقاء القمة بدون محمد الشناوي هو حديث من وحي الخيال”.

 

وتابع: “الاهلي يمتلك حراس على قدر عالي من الكفاءة، وعلي لطفي يمتلك ثقة النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني”.

 

واختتم:”علي لطفي شارك في مباراة الموسم الماضي، وفاز ولعب في الدور الثاني في وجود محمد الشناوي وانتهت المباراة بالتعادل، وظهر بمستوى مميز”.


وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في العضلة الخلفية بتمزق طوله 3 سم في المنطقة بين الوتر والخلفية، مما يتسبب في غياب الشناوي لمدة شهر ونصف على أقل تقدير.


من ناحية أخرى، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إلى النيجر مساء أمس الخميس بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 5 ساعات.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عاجل| وصول بعثة الأهلي إلى النيجر وقرار مفاجئ من موسيماني

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية فور الوصول وعدم خوض أي تدريبات سواء استشفائية أو بدنية.

 

وجاء قرار المدير الفني، من أجل منح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس، بسبب جهد السفر من القاهرة إلى النيجر، على أن يخوض مرانه الأول غدٍ الجمعة.

 

ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.


ويدخل حامل اللقب القاري النسخة الجديدة بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق البطولة للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة أفريقي بيتسو موسيماني، بعد إعلان استمراره في منصبه.

 


وتنطلق مباراة الأهلي وبطل النيجر فريق الحرس الوطني يوم السبت المقبل عند الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء تليفزيونيًا عبر شاشة قناة النادي الأهلي مع وجود فقرات فنية بتواجد نجوم المارد الأحمر.

 

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، 10 مرات في تاريخه، فضلًا عن أنه صاحب آخر لقبين.

شاهد أيضاً

عودة سيد عبد الحفيظ لخلافة خالد بيبو في الأهلي.. رد حاسم يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى عودة سيد عبد …