fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مصدر بالأهلي يكشف سبب استبعاد ثلاثي الفريق من مواجهة المصري وحجم إصابة حمدي فتحي

تحدث مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب استبعاد ثلاثي الفريق عن مواجهة المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

 

ويواجه المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره البورسعيدي، مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت القائمة التي أعلنها موسيماني، استبعاد كل من طاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وحمدي فتحي ثلاثي الفريق، رغم وجودهما بمواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن غياب الثلاثي عن مواجهة المصري، جاء بسبب الإصابة.

 

وتابع: “حمدي فتحي يعاني من الإصابة بآلام في الحوض، بينما يعاني محمود وحيد من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، فيما يغيب طاهر محمد طاهر بسبب معاناته من آلام في الركبة”.

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

 

 

ويواصل الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المباراة المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 


وكشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

3 تهديدات تونسية إلى الأهلي.. ماذا عن بصمات موسيماني؟

 

وضمت قائمة الفريق 21 لاعبا وجاءت على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحسام حسن وأيمن أشرف ومحمد شريف وحسين الشحات واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي افشة وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد عبدالقادر وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري.


فيما تم استبعاد كل من:

بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي ورامي ربيعة ومحمد هاني للإصابة، وصلاح محسن وأحمد كوكا لعدم الجاهزية، ومحمود وحيد ووليد سليمان ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وحمدي فتحي عن المباراة.

 


ومن المنتظر أن تسافر اليوم بعثة الفريق إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة المصري غدًا السبت في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

ويدخل الفريق معسكر مغلق، بناءً على قرار من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل زيادة التركيز على جميع اللاعبين خاصةً مع أهمية المباراة.

 


ويتصدر النادي الأهلي، قمة جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار استعادة لقب الدوري الممتاز.

 


واستطاع المارد الأحمر، تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب الأهلي والسلام.‏

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …