fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

مصدر: علي ماهر؟ الأهلي لم يطرح اسمه من الأساس للعمل في الجهاز الفني وهذا هو الأقرب

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن حقيقة ما تردد بشأن الاستعانة بعدد من نجوم الأهلي القدامي والسابقين بشأن التواجد على رأس القائمة الفنية للنادي الأهلي، إذا تم الاتفاق على رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي لم يطلب الاستعانة بخدمات علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر إف سي للعمل في الجهاز الفني للأهلي، أو ترشيحه ليكون خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

وأوضح المصدر، أن إدارة النادي الأهلي تتحفظ على الأسماء المحلية لقيادة الفريق في الفترة الجارية، وأن كل المرشحين في المدرسة البرتغالية والألمانية، وأنه لن يتم الاستعانة بأي شخص محلي بشكل مباشر في الفريق على رأس القيادة الفنية.

 

وشدد المصدر، على أن إدارة النادي الأهلي تريد أن تحصل على مدرب آخر يمتلك العديد من الإمكانيات المميزة، وأن الرغبة تنامت وعادت إلى السطح مرة أخرى بعد التصريحات الأخيرة لموسيماني في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة المقاولون العرب في بطولة كأس الرابطة.

 

وتعادل النادي الأهلي في المباريات الثلاثة الماضية أمام الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب على الترتيب بمشاركته بعدد من اللاعبين في قطاع الناشئين خلال الفترة الماضية، بسبب المشاركات الدولية الكثيرة للاعبين في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً:

أصبحت طريق مسدود.. جلسة الأهلي الأخيرة مع موسيماني تُقربه من الرحيل

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف ولكن التصريحات التي قالها موسيماني بشأن تحديد وحسم مصيره ومستقبله مع النادي الأهلي أعادت إلى السطح مرة أخرى الحديث عن مصيره.

 

وساد العديد من القلق في كافة الأرجاء داخل لجنة التخطيط والنادي الأهلي، بسبب ما أثاره موسيماني، مشددين على أن الذكاء خان المدرب في الحديث عن الأمور الخاصة بالتجديد والتعاقد علانية أمام وسائل الإعلام بشكل غريب للغاية.

 

وينتظر النادي الأهلي تحديد مصير موسيماني بجلسات خلال الفترة المقبلة، حتى لا يتم تشتيت ذهن المدرب والفريق قبل الدخول في معترك مباريات كأس العالم للأندية المقرر أن تنطلق يوم الثالث من فبراير المقبل.

 

ومن المقرر أن يدخل عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب دائرة الاهتمام مرة أخرى، بعدما دخل رضا شحاتة في وقت سابق ولكنه خرج في الوقت الحاسم.

 

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية ويٌحرم من لاعبيه خلال الفترة المؤخرة، بسبب تداخل مواعيد البطولات بشكل غريب من نوعه ويحدث للمرة الأولى.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …