fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مصدر قلق الأهلي الوحيد في أفريقيا واقتراب عودة الثنائي المصاب للتدريبات.. تصريحات نارية من عبدالحفيظ

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا وهامًا على فريق الهلال السوداني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.




ووصل الأهلي للنقطة العاشرة في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، فيما ودع البطولة الهلال والمريخ السودانيان.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث يرغب موسيماني البقاء على صدارة جدول الدوري بعد الفوز في المباراة الماضية على بيراميدز بثلاثية نظيفة يوم 8 مارس الماضي.



وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن دور المجموعات في أفريقيا الأهم فيها الصعود للدور القادم وننتظر المباراة الهامة.




وأضاف “عبدالحفيظ”، في تصريحات تلفزيونية، أن الفريق سوف ينتظر نتيجة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقي يوم الثلاثاء القادم، لافتًا إلى أن الذهاب سيكون في مصر منتصف أبريل.



واكمل: “الحمد لله قدرنا نعدي المرحلة الصعبة، الفريق ضيع أهداف كتيرة النهاردة ولكن الأهم الفوز، وزيارة الفريق لأسرة محمد عبد الوهاب أمر طبيعي ليتوارثة الأجيال”.



وتابع: “عظمة الأهلي مش في بطولاتة ولكن الأمور اللي بتكون خارج املعب ولازم نعلم الأجيال الجلية معني الترابط الدائم.



عبد الحفيظ يهاجم التحكيم

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن التحكيم في أفريقيا ومصر غريب وغير مفهوم، متابعًا: “نعاني من الحكام وعدم وجود تقنية الفيديو في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ويجب حل هذا الأمر في الدورات القادمة”.



وواصل: “القلق حاليا من اسم الحكم قبل بداية المباريات وتعرضنا لأخطاء في الفترة الأخيرة صعبة وتحدد مستوى التنافس”.



وعن موعد عودة محمد عبد المنعم، أوضح أن اللاعب يقترب من التواجد في قائمة مباراة الاتحاد أما ربيعة مازال يحتاج مزيد من الوقت للعلاج وصلاح محسن يقترب من العودة للتدريبات الجماعية أيضًا.



وبشأن طرح اسم أشرف بن شرقي لاعب الزمالك على مجلس الأهلي، رد قائلًا:”لا يجب الحديث عن بن شرقي أو كهربا أو أي لاعب أخر لأننا في بداية الموسم وكل وقت له التوقيت الخاص به”.



شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …