fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مصدر مقرب يكشف حقيقة اتفاق موسيماني على قيادة منافس منتخب مصر

كشف مصدر وثيق الصلة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، حقيقة ما تردد بشأن تدريب المدير الفني لمنتخب السنغال خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأضاف المصدر في تصريحاته الخاصة، أنه لا حقيقة لما تردد بشأن قيادة موسيماني خلال الفترة المقبلة لمنتخب السنغال الذي سوف يواجه مصر في الجولة الأخيرة والنهائية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأشار المصدر، إلى مسئولي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قام باللوم والعتاب على موسيماني، بالإضافة إلى لجنتي الكرة والتخطيط، بسبب ما قاله في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة المقاولون العرب في الجولة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

 

ويتطلع الجنوب إفريقي إلى حسم مستقبله والتركيز مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد العروض الكثيرة التي هبطت عليه من قبل الأندية الخليجية التي تتطلع إلى الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب موسيماني في حسم مصيره بالاتفاق على البنود المختلف في تعاقده مع الأهلي، وخاصة الشرط الجزائي والراتب، غيرها من الامتيازات الأخرى مع الأهلي من أجل تجديد تعاقده في الصفوف.

 

إقرأ أيضاً:

الاسماعيلي يعرض مقابل مادي كبير لضم أبرز المواهب.. والأهلي يرد بشكل نهائي

وشدد المصدر على أن المدير الفني يتطلع إلى حسم مصيره مع الأهلي قبل كأس العالم للأندية، وذلك بسبب الاتصالات القطرية، وليس الاتصالات السنغالية، مشدداً على أنه لا توجد أية مفاوضات سواء شفهية أو رسمية، من قريب أو بعيد مع موسيماني بشأن استقدامه لصفوف الفريق السنغالي.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء السعي الجاد على قدم وساق للتواجد المؤثر على الصعيد العالمي في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في الشهر المقبل بالإمارات العربية.

 

ويريد موسيماني الحصول على كافة النجوم الذين يشاركون في بطولة كأس الأمم الإفريقية، أو توفير البدائل من خلال التعاقد مع المراكز التي يتواجد فيها ثغرات مثل الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين في قطاع الناشئين المقرر الاستعانة بخدماتهم.

 

واستقر موسيماني على اصطحاب عدد من اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول وعلى رأسهم الرباعي محمد فخري ومحمد شرقية ومحمد مغربي، وزياد طارق أحد أبرز اللاعبين في الصفوف والذين جاء إليهم العديد من العروض الخارجية للرحيل عن الأهلي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …