fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مصدر يفجر لـAhly News مفاجأة مدوية حول مصير الجهاز الطبي بالأهلي وحقيقة رحيله ورد فعل اللاعبين

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من تغيير الطاقم الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، بالموسم الجديد.

 

وكان أبو عبلة تولى مسؤولية الجهاز الطبي بالمارد الأحمر خلفًا للدكتور خالد محمود طبيب الفريق السابق، والذي رحل إلى أهلي جدة السعودي، بعد دوري أبطال إفريقيا، والذي توج فيه الفريق على حساب الزمالك باللقب.

 

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أنه لا توجد أي نية في الاطاحة بالجهاز الطبي.

 

وأضاف: “هناك راحة بين اللاعبين والجهاز الطبي، والدكتور أبو عبلة يقوم بدوره على أكمل وجه، وساهم في تقليل حجم إصابة اللاعبين”.

 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة، عن نية الإدارة الحمراء في الاطاحة بالجهاز الطبي، خلال الموسم الجديد وتعيين جهاز طبي آخر.

 

ويتواجد الجهاز الفني بالوقت الحالي في بلاده من أجل الاطمئنان على أسرتهم في ظل الراحة التي يحصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.

 


ومن المقرر أن يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم 5 سبتمبر المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


ويسعى الأهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

 

ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر موسمه بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.

 

ورحل مؤخرًا عن الجهاز الفني، كل من الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام وفالدوشيا مخطط الأحمال، بعد تلقيهم عروض أخرى، حيث أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي توجيه الشكر للثنائي على الفترة التي قضوها داخل ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويسعى مجلس إدارة النادي في الوقت الحالي، لتوفير عدد من السير الذاتية لتعويض رحيل الثنائي، حيث تم اقتراح كل من علاء ميهوب وهاني رمزي وعادل مصطفى على المدير الفني للتواجد خلفًا للمدرب جونسون، ولكن بيتسو موسيماني طالب بمدرب أجنبي.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …