fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مصر ترسل تحذير إلى ليفربول بسبب صلاح.. والزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي

قبل كل تجمع للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، يسود الجدل لدى الفرق الأوروبية حول إرسال لاعبيها إلى المعسكر الذي يسبق المباريات، وذلك بسبب ضغط المباريات على الصعيد العالمي، والمباريات التي يخوضها الفرق في البطولات.

 

وتخشى الأندية على لاعبيها من الإصابة التي قد تلحق بهم وتحرمهم من الجهود الكبيرة التي يعوّل عليها الفريق، خاصة في ظل قوة وبسالة وارتفاع مستوى اللاعب المصري مؤخراً في المشاركات المؤثرة، وعلى رأسهم الدولي محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي.

 

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، عن ارسال وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إخطار للفرق التي يعلب بها المحترفون المصريين بموعد بدء المعسكر المقبل، وفق الأجندة الدولية.

 

وقام جمعة بالتأكيد على الفرق والأندية بضرورة وصول اللاعبين في الموعد المحدد، حيث أنه قام بتنفيذ كل ما في اللوائح مبكراً، بأن يتم إخطار الأندية بالحاجة الماسة إلى اللاعبين قبل 15 يوماً على بدء المعسكر.

 

وشدد شبانة، على أن مدرب المنتخب الوطني يريد ألا يكون هناك أخطاء في المواعيد، حيث أن اللوائح تؤكد على أنه يحق للأندية التمسك بلاعبيها وعدم إرسالهم للتجمعات الدولية إذا لم يتم إخطار الأندية بتجمع اللاعبين قبل الموعد سالف الذكر.

 

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقلب أهم مركز في الفريق ويسهل مأمورية الموهوب للانتقال إلى الأهلي

 

من جهة أخرى، يرى فاروق جعفر المحلل الرياضي، ونجم نادي الزمالك سابقاً، أن مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش هو الخليفة الأول لطارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض.

 

وأوضح جعفر في تصريحاته أن مروان حمدي لاعب نادي سموحة يمر بفترة جيدة للغاية مع الفريق السكندري، وأنه أحد اللاعبين المميزين خلال الفترة الجارية على الصعيد الكروي.

 

وأضاف نجم الزمالك ومصر السابق، أن النادي الأهلي قدم الأداء الجيد أمام فاركو ولكن الفريق تأثر بخروج نجم خط وسط الدفاع حمدي فتحي، مشيداً بالأداء القوي الذي يظهر عليه مهند لاشين في صفوف الفريق خلال الفترة الجارية.

 

وشدد جعفر على أن الزمالك تفاوض مع مهند لاشين لضمه إلى صفوف الزمالك، ولكن طلائع الجيش تمسك بجهوده واستمراره في صفوف الفريق الكروي الأول.

 

ويبدو أن الزمالك يرغب في أن يضغط على طارق حامد لاعب وسط الملعب من أجل تجديد تعاقده، بإيجاد البديل المناسب، ولكن على صعيد “لاشين”، فإن اللاعب بات ينتظر الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي أكثر من الزمالك.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …