fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

«مصر مش ناقصة يا خطيب».. رد فعل غير متوقع من مرتضى منصور على بيان الأهلي

رد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على بيان النادي الأهلي، واعتراض محمود الخطيب، على براءة رئيس القلعة البيضاء، في قضية “السب والقذف”.


قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، ببراءة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.


إلا أن محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي، كشف حقيقة ما نشر حول حصول مرتضى منصور على البراءة من سب وقذف الخطيب، وعدم توجيه له أي إساءة، في بيان رسمي.


وأكد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنه لم تصدر اليوم أية أحكام قضائية بأي من القضايا المرفوعة من الكابتن الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد الخارجين عن القانون، الذين تجاوزوا في حق رئيس النادي الأهلي وأسرته بالسب والقذف، ولم تكن هناك أية جلسات لمحاكمة المتهمين في القضايا المشار إليها.




أما بشأن ما تناولته بعض المواقع الإخبارية بشأن القضاء ببراءة المتهم في الجنحة رقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، أوضح الأهلي أن تلك الجنحة محجوزة للحكم لجلسة 27 أبريل القادم الدائرة الثانية جنح اقتصادية.


 

مرتضى منصور يرد على الخطيب

أكد مرتضى منصور، أن السيدة التي تحدثت عنه حول منعها من دخول نادي الزمالك كان كذب وأفتراء ولن أرد عليها إلا بعد مباراة مصر والسنغال.



وأضاف “منصور”، في تصريحات تلفزيونية، أن السيدة روايتها كانت كاذبة وسأقوم بالرد على تلك الأكاذيب وقمت بالتأجيل بسبب مواجهة مصر.


واكمل: “السيدة ما حصلت على الكارنية الخاص بها لم يكن للإيقاف ودخلت النادي بعدها بأربع أيام وتتجول براحتها ولم يقم أحد بمنعها نهائيا، ولن أتركها قانونيا وسيكون هناك بلاغ للنائب العام ولن أقبل بالحديث عنها نهائيا وهو كانت مطلوبة للتحقيق ولم يتم شطبها”.



وبشان بيان النادي الأهلي، رد مرتضى منصور، قائلًا: “لن أقوم بالرد على قضية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والجميع مع مصر في الفترة الحرجة حاليا من أجل دعم منتخب مصر”.



وتابع: “من حق الخطيب يقول اللي عايزه في المحكمة زاي ما هو عايز مش من حقه يطلع بيانات يهاجم فيا ويعتبرني متهم، هذا يسيء للعلاقات بين جماهير الأهلي والزمالك.. مصر مش ناقصة وفي المحكمة محاميك يقول اللي عايزه”.



 

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …