fbpx
السبت , 4 مايو 2024

مصر وكاب فيردي.. فيتوريا يخالف التوقعات ويحدد اسم بديل محمد صلاح

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر على بديل الدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي خلال المواجهة المرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

وستنطلق مواجهة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر يوم الأثنين المقبل الموافق 23 يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وتلقى المنتخب الوطني ضربة قوية بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح أثناء مشاركته في لقاء غانا الذي أقيم بين الطرفين مساء أمس الخميس في مدينة أبيدجان الإيفوارية ضمن مباريات الجولة الثانية م دور المجموعات بالمسابقة الأفريقية.

مدير منتخب مصر: الجمهور لم يعتدِ على صلاح.. وسنقاتل على أمم إفريقيا -  الأسبوع

وخضع محمد صلاح لفحص طبي في الساعات الماضية لتحديد موقفه من المواجهة المرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا حيث أثبتت الفحوصات الطبية صعوبة لحاقه باللقاء ويحتاج لعدة أيام من أجل العودة مجددًا للمشاركة مع الفراعنة.

وتعادل منتخب مصر مساء أمس الخميس أمام غانا بهدفين لمثلهما حيث يحتاج المنتخب الوطني للفوز على نظيره الرأس الأخضر من أجل حسم التأهل لدور الـ16 من بطولة الأفريقية يوم الأثنين المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر قد استقر بشكل مبدئي على الدفع باللاعب أحمد السيد زيزو في مركز الجناح الأيمن على أن يأتي من خلفه مصطفى فتحي الذي شارك بديلًا لـ محمد صلاح أثناء استبداله لقي لقاء غانا.

الفراعنة يفقد صلاح».. منتخب مصر يتأخر أمام غانا بهدف قدوس في الشوط الأول |  الأخبار المسائى

ويمتلك فيتوريا سياسة عدم إجهاد كافة العناصر حيث يرغب المدرب البرتغالي في الوصول لأبعد نقطة بالمسابقة القارية واستعادة اللقب الغائب عن خزائن اتحاد الكرة المصري منذ 2010 الأمر الذي جعله يحتفظ بـ زيزو في اللقاء المقبل أمام الرأس الأخضر وعدم الدفع به خلال مواجهة غانا.

قائمة منتخب النهائية في كأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى : محمد الشناوي (16) – أحمد الشناوي (1) – محمد أبو جبل (23) – محمد صبحي (26).

خط الدفاع : أحمد حجازي (6) – محمد عبد المنعم (24) – علي جبر (2) – ياسر إبراهيم (15) – أحمد سامي (21) – محمد هاني (3) – عمر كمال عبد الواحد (4) – أحمد فتوح (13) – محمد حمدي (12).

خط الوسط : حمدي فتحي (5) – إمام عاشور (8) – محمد النني (17) – مروان عطية (14) – أحمد مصطفى “زيزو” (25) – مهند لاشين (27) – محمود حمادة (20).

خط الهجوم: محمد صلاح (10) – مصطفى فتحي (18) – محمود حسن “تريزيجيه” (7) – عمر مرموش (22) – مصطفى محمد (19) – محمود عبد المنعم “كهربا” (11) – أحمد حسن “كوكا” (9).

يتم التصفح الآن..

رضا عبد العال يعلق على خروج محمد صلاح: منتخب مصر تأثر وغانا لم تستغل الفرصة لحسم اللقاء

هذا ما فعله الخطيب وكهربا.. نسخة إمام عاشور في كأس الأمم الأفريقية

ضياء السيد: هناك أمر عجيب حدث أمام غانا.. وهذا نجم اللقاء

فيتوريا يتحدث عن استبدال صلاح ويكشف سر تطور الأداء بعد خروجه

سيد معوض يعلق على لقطة محمد صلاح.. ويفتح النار على هؤلاء

مصر وكاب فيردي.. نكشف موقف محمد صلاح من المشاركة بعد الإصابة

معسكر الإمارات يكتب نهاية 5 لاعبين داخل الأهلي.. ما القصة ؟

نجم بيراميدز يعترف بمفاوضات الأهلي لضمه في يناير ويضع الإدارة في ورطة

قرار عاجل وصارم من كولر تجاه المتمرد داخل الأهلي.. تفاصيل مثيرة

ملهوش مكان معايا.. كولر يصعق نجم الأهلي ويطالب محمود الخطيب برحيله

جديد صلاح محسن وأحمد عبد القادر في الأهلي.. القرارات النهائية

شاهد أيضاً

في ليلة علي معلول التاريخية.. الأهلي يدك شباك الجونة بثلاثية في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الجونة، بثلاث أهداف دون …