fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

مصطفى سعد ميسي..النحس يضرب نجم الأهلي بعد كلمة كولر

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر النسخة الماضية موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب اليوم الأحد الموافق السابع والعشرون من نوفمبر الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارت ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة.

وغلم “أهلي نيوز” أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد تلقي ضربة قوية في الساعات الماضية قبل مواجهة المقاولون العرب بعد تعرض اللاعب مصطفى سعد ميسي جناح المارد الأحمر.

وكان مارسيل كولر قد قرر الاستعانة باللاعب الشاب في مباراة المقاولون العرب الليلة قبل أن يتراجع عن ضمه بعد الإصابة التي تعرض لها في القدم ليواصل غيابه عن لقاءات المارد الأحمر منذ انضمامه للأخير في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

رسميا.. الأهلي يضم مصطفى سعد ميسي من سيراميكا 5 مواسم - اليوم السابع

وعقد مارسيل كولر جلسة مع اللاعب الشاب في وقت سابق ليؤكد أنه سيحصل على فرصة المشاركة بشكل كامل مع النادي الأهلي بعدما نال إعجابه بقدراته الفنية والبدنية وتألقه الفترة الأخيرة مع منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي.

ويأمل مصطفى سعد ميسي للمشاركة الأولى مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة لإثبات قدراته لجماهير القلغة الحمراء وتقديم أوراق اعتماده الأمر الذي فعل الثنائي الجديد في الميركاتو الصيفي الماضي شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو القادم من صفوف نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار.

وبحسب ما ورد لـ”أهلي نيوز” فإن قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب الليلة تتكون من :

حراسة المرمي: محمد الشناوي.. علي لطفي.. مصطفي شوبير.

خط الدفاع: ياسر ابراهيم.. محمد اشرف.. رامي ربيعة.. محمد هاني.. كريم فؤاد..

خط الوسط: عمرو السولية.. أليو ديانج.. كوكا.. افشة.. محمد فخري.. طاهر محمد طاهر.. عبد القادر.. بيرسي تاو.. برونو سافيو.. حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.. شادي حسين.. حسام حسن

ويعتلي النادي الأهلي صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط عقب فوزه في أول 3 لقاءات أمام أندية الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …