fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مصطفى يونس يطالب بإقالة موسيماني.. ويوجه رسالة غاضبة إلى محمود الخطيب

هاجم مصطفى يونس لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، بسبب الخسارة من غزل المحلة في بطولة الدوري المصري.

وقال يونس في تصريحاته “الفرق بين مدرب واخر هو معرفة نقاط القوة لدي لاعبية ونقاط الضعف من اجل العمل عليه وتطوير اللاعب”.

وأضاف مصطفى يونس ” الأهلي أكبر من موسيماني بكثير، ولا يحق تدريب القلعة الحمراء، وكنت اتمني ان يخرج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل الاعترف بالأخطاء التي يرتكبها المدير الفني واللاعبين والتي تسببت في الخسارة من غزل المحلة، بدلا من الخروج ببيان ضد التحكيم، وتعليق شماعة الخسارة على الحكم”.

 وتابع “هناك فرق بين مدرب بيصنع لاعيبة ولاعيبة تصنع مدرب، مانول جوزية لاعيبة الأهلي هي من صنعته وليس العكس”.

 واختتم” مانويل جوزيه فرغ الاندية المصرية من أهم اللاعبين، وان نصف لاعبي الفريق كانوا من الاسماعيلي، بدل من خروج لاعيبه من قطاع الناشئين”.

-ترقب وقلق في سموحة قبل مواجهة الزمالك في الدوري.. ماذا قال فرج عامر؟

وفي سياق مختلف، علق المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، على مواجهة فريقه أمام الزمالك، المقرر إقامتها غدًا في الساعة التاسعة ونصف مساءً، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.

وقال فرج عامر خلال تصريحاته ببرنامج” النجوم في رمضان مع ريهام سويلم ” مباراة الزمالك صعبة للغاية، بسبب امتلاك الفريق الأبيض فريق منظم دفاعيًا وهجوميًا”.

وأضاف رئيس سموحة، ” الزمالك يمتلك لاعبيين مهارين على المستوي الفردي، ولكن نثق في لاعبي سموحة في تخطي عقبة الزمالك في مباراة الغد”.

 وعن الأخطاء التحكيمية، أوضح:” أن الأخطاء التحكيمية غير مقصودة، ولكن توتر الحكام بسبب الضغوط هي التي تؤدي إلي الأخطاء.

ووأصل:” سموحة أتعاقب من الحكام بعد أن تعادل في 6 أو 7 مباريات بسبب الأخطاء التحكيمية الغير مقصودة، ولأبد أن لا يهمه لون التيشيرت”.

 وأشار إلي أن:” كنا نمتلك حكام على مستوي جيد، ولكن في الوقت الحالي هناك تراجع كبير بسبب دخول الحكام المباراة بتوتر كبير خوفًا من الوقوع في اخطاء، مشيرًا إلي أن هناك فريق دمه مستباح مثل سموحة ولكن بدون قصد”.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …