fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مصير معلق ينتظر المغضوب عليه.. موسيماني يرفض تواجده والادارة تحاصره بثلاث سيناريوهات

مازال مصير لاعب وسط النادي الأهلي معلقاً في الصفوف دون حسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب مواقف اللاعب الأخيرة.

 

ويريد ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي الرحيل إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية، رافضاً الامتثال لأية أوامر أخرى بشأن سموحة وطلائع الجيش وفاركو.

 

وكانت الأندية الثلاثة السابقة، هي الخيار الذي وضعه النادي الأهلي أمام اللاعب صاحب الامكانيات الطيبة والتي رفض موسيماني استمراره في الصفوف.

 

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استمرار ماهر في الصفوف الحمراء بسبب عدم الحاجة إلى خدماته الفنية هذه الفترة الجارية.

ناصر ماهر أثناء إحدى المشاركات البسيطة السابقة مع النادي الأهلي

ويمتلك ناصر العديد من العروض المحلية في الفريق الكروي الأول، ولكنه لم يستطع حسمها من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي.

 

وكان ماهر وقع على عقود مبدئية للرحيل عن صفوف النادي الأهلي إلى بيراميدز، ولكن إدارة النادي الأهلي رفضت بكل قوة ما تردد في هذا الصدد وصممت على أن يكون رحيل اللاعب عبرها ومن خلالها.

 

واستطاع ناصر ماهر أن يكون أحد اللاعبين المميزين في صفوف سموحة السكندري سابقاً، ولكنه بعد العودة إلى الصفوف الحمراء لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستقر على الدفع بالموهوب الجديد أمام طلائع الجيش ويحسم مصير القوة الضاربة

 

ورفض ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي المستغنى عنه التواجد في إطار الصفقات التبادلية ما جعل الأمور تتجمد عند حد معين دون إتمام الصفقة.

 

وكان الأهلي على مقربة من عقد صفقة تبادلية مع بيراميدز طرفها ناصر ماهر للحصول على إبراهيم عادل، ولكن رفض اللاعب جعل الأمور تتعقد ولا تمضي في الإطار الذي كان يريده الأحمر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إبراهيم عادل كان متمسكاً بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي ورفض الرحيل إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ورفض موسيماني تواجد اللاعب أو منحه فرصة أخرى لإثبات جدارته مع النادي الأهلي، نظراً لأنه البديل الأوحد في فترة سابقة لمحمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق وصانع الألعاب.

 

يذكر أن النادي الأهلي كان على مقربة من تقريب وجهات النظر بينه وبين إدارة الفريق السماوي ولكن لم تكتمل الأمور كما خطط لها بسبب رغبة الفريق بعدم التفريط في أي من النجوم للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …