fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مصير مفاوضات الأهلي مع مفاجأة دوري الأبطال وحقيقة تمرد معلول في ملف التجديد.. وشوبير يعلن عن تعاقد الأهلي مع صفقة جديدة رسميا

حسم جهاز الكرة بالنادي الأهلي، موقفه بشأن بعض الأمور التي ارتطبت بالفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية .

ونفى جهاز الكرة بالأهلي بشكل رسمي كل ما تردد بشأن الدخول في مفاوضات مع للتعاقد مع سيف تيري مهاجم فريق المريخ السوداني ومنتخب السودان .

وشدد جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، على عدم طلب بيتسو موسيماني التعاقد مع مهاجم منتخب السودان في الفترة الماضية ، وأن كل ما تردد بشأن ذلك ليس له أي أساس من الصحة .

-هل تهرب علي معلول من التجديد للأهلي ؟

وفي نفس السياق ، نفى جهاز الكرة بالنادي الأهلي، وجود أزمة في ملف تجديد المحترف التونسي علي معلول .

وقال المصدر في تصريحات خاصة “هناك اتفاق مبدئي على إضافة 3 مواسم في عقد علي معلول خلال الفترة المقبلة ، ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي عن التجديد في الأيام المقبلة ” .

-شوبير يعلن عن أولى صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

قال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة ” الأهلي يتفاوض بجدية مع كريم فؤاد للحصول على خدماته ، حيث حصل الأهلي على توقيعه واقترب بقوة من حسم الصفقة في الفترة المقبلة ليكون هو أول صفقات الأهلي في انتقالات الصيف “.

وأضاف ” كريم فؤاد يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل  الظهير الأيمن والأيسر والجناحين وسوف يكون إضافة قوية للمارد الأحمر في الصيف المقبل ” .

وتابع حارس الأهلي السابق خلال تصريحاته ” موسمياني لم يحدد حتى هذه اللحظة قائمة الراحلين ، ولم يعنف المحترف المغربي بدر بانون كما تردد بعد الأخطاء التي وقع بها في مواجهة المريخ السوداني التي انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة 2/2 ”  .

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد « الأهلي we‏ السلام » ، ‏وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .‏

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل الأهلي بشكل  رسمي إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات .‏

وكان بدر بانون وياسر إبراهيم قد تمكنا من تسجيل أهداف الأهلي خلال المواجهة الأفريقية الآخيرة .

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …