fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مصير نجم جالطة سراي.. وتفاصيل بقاء ديانج داخل الأهلي وشروط فيوتشر لرحيل بوبو

تشهد الفترة الحالية، حالة من التحليل والتجديد داخل النادي الأهلي، حيث يرغب مسؤولو القلعة الحمراء، في التعاقد مع عدد من اللاعبين، بجانب الحفاظ على عدد من القوام الأساسي للفريق الأحمر، لاسيما أن الجماهير طالبت محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بضرورة التدخل لعودة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى سابق عهده والتواجد على منصات التتويج والحصول على لقب الدوري الممتاز، والذي فقده الأهلي خلال أخر سنتين، لاسيما أنه هو المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء 

وتشهد الفترة الحالية، حالة من الجدل، حول الصفقات التي طلبها مسؤولو القلعة الحمراء، بشأن ضم عدد من اللاعبين من مختلف الأندية سواء المحلية أو العالمية، حيث فشل الفريق الأحمر في الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، وانهاء التفاوض مع في فيوتشر، عقب الحصول على توقيع اللاعب وكاد قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الفريق الأحمر.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس مثيرة بشأن فشل انتقال محمد رضا بوبو إلى النادي الأهلي، حيث طلبوا مسؤولو فيوتشر عدد من الشروط التعجيزية، التي رفضها مسؤولو القلعة الحمراء ليتم غلق باب المفاوضات، والصفقة، مهدد بالفشل.

وتابع: “فيوتشر طلب الحصول على ٣ لاعبين بيع نهائي، مقابل عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة، من أجل الموافقة على انتقال محمد رضا بوبو، إلى القلعة الحمراء، وهو ما رفعه مسؤولو القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية”.

وأشار إلى أن هناك حالة من الغضب داخل النادي الأهلي نتيجة تعنت فيوتشر، ورفضهم رحيل محمد رضا بوبو إلى النادي الأهلي، والشروط التعجيزية التي طلبها المسؤولين داخل نادي فيوتشر.

واضاف: “هناك محاولات من جانب المسؤولين داخل النادي الأهلي، لترضيه أليو ديانج من النواحي المادية، حيث وافقت إدارة الكرة على زيادة اللاعب ١٠٠ الف دولار، بسبب العروض المغرية التي وصلت اللاعب خلال الفترة الماضية ورغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأوضح: “الجزائري سفيان فيجولي، لاعب جالطة سراي، اتعرض على الأهلي من قبل شركة التسويق، وألقى اهتمام من جانب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، وسيتم عرض اللاعب على المدير الفني الجديد للفريق الأحمر لاتخاذ قرار بشأن اللاعب سواء برحيله او بقاءه والتعاقد معه.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …